الشريط الإخباري
عــاجــل مصدر عسكري : حوالي الساعة 50 : 17 مساء اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً أحد المباني السكنية في ريف دمشق وأسفر العدوان عن إصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية

ريال مدريد يعرض مئتي مليون يورو على نيمار

مدريد-سانا

كشفت تقارير صحفية في إسبانيا اليوم أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عرض على النجم البرازيلي نيمار لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي “200” مليون يورو خلال خمسة مواسم.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز يعتزم التعاقد مع نيمار لمدة خمسة مواسم حتى عام “2024” مقابل راتب سنوي قدره “40” مليون يورو مشيرة إلى أنه في حال حدث ذلك فسيكون نيمار ثاني أعلى اللاعبين أجرا في العالم بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني.

وكانت الصحيفة الإسبانية المقربة من نادي برشلونة ذكرت قبل أيام قليلة أن ريال مدريد عرض “120” مليون يورو والموافقة على انتقال لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش إلى النادي الفرنسي مقابل ضم نيمار.

يذكر أن نيمار انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان قبل عامين مقابل صفقة قياسية بلغت قيمتها “222” مليون يورو ويستمر عقد البرازيلي مع النادي الباريسي حتى نهاية حزيران عام “2022”.

انظر ايضاً

تغريم نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بـ3ر3 مليون دولار

برازيليا- سانا فرضت السلطات في البرازيل غرامة باهظة على نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان …