الشريط الأخباري

سورية تشارك في المنتدى الاستراتيجي الإقليمي للاتحاد البريدي العالمي للمنطقة العربية

شرم الشيخ-مصر-سانا

بمشاركة سورية انطلقت اليوم فعاليات المنتدى الاستراتيجي الإقليمي للاتحاد البريدي العالمي للمنطقة العربية 2019 بمدينة شرم الشيخ في مصر والذي يستمر لغاية السادس والعشرين من الشهر الحالي.

ويناقش المنتدى على مدى أربعة أيام الرؤية الاستراتيجية المستقبلية الخاصة بالاتحاد البريدي العالمي للسنوات الأربع القادمة /2021 إلى 2024/ والتي تهدف لمراعاة الاحتياجات الإقليمية للمشاركين في الاتحاد البريدي العالمي من الوزارات والمستثمرين البريديين.

كما يهدف المنتدى للتشجيع على زيادة أحجام البريد والطرود والخدمات المالية وتحسين جودة الخدمة للعملاء ومواكبة المؤسسات البريدية للتطورات التكنولوجية العالمية وتفعيل دور المؤسسات البريدية في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

رئيس وفد سورية في المؤتمر الدكتور المهندس بدر أحمد المدير العام لمؤسسة البريد شدد في تصريح صحفي على اهمية وضع رؤى استراتيجية بريدية سليمة متوائمة مع ديناميكية النمو وقادرة على النهوض بعمل المشغلين البريديين ومواجهة المخاطر والاستفادة من الفرص المتاحة ضمن شبكة بريدية عالمية واحدة معرباً عن أمله بتحقيق بريد سوري متطور يلبي جميع الاحتياجات ويحوز رضا العملاء.

وبين أحمد أن مشاركة سورية في المنتدى تأتي في إطار تبادل الابتكارات والخبرات مع الوفود المشاركة لافتاً إلى ضرورة السعي لتحقيق التكامل للشبكة البريدية التي أصبح عمرها 145 عاماً والمحافظة عليها لتحقيق أهداف وطموحات الدول في القطاع البريدي.

يذكر أن المنتدى الاستراتيجي الإقليمي للاتحاد البريدي العالمي واحد من أهم ستة منتديات إقليمية عالمية تعقد في جميع أنحاء العالم.

علي عجيب

انظر ايضاً

أرسنال يحقق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الإنكليزي

لندن-سانا حقق أرسنال انتصاره الثاني اليوم على التوالي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه …