الشريط الأخباري

اختتام البطولة الرياضية الشبيبية المركزية في الحواش بريف حمص

حمص-سانا

بمشاركة أكثر من مئة لاعب ولاعبة من مختلف المحافظات اختتمت البطولة الرياضية الشبيبية المركزية الثانية للشطرنج وكرة الطاولة في الحواش بريف حمص اليوم.

وأسفرت نتائج بطولة الشطرنج عن فوز شام اسماعيل وعدنان الحاج في المركزين الأول والثاني بفئة التعليم الأساسي وميس وقاف وصالح الأخرس بفئة التعليم الثانوي بينما انتهت منافسات كرة الطاولة بفوز إنانا كردية وعبيدة ظاظا بفئة التعليم الأساسي ونايا عجيب وعبد الرحمن الحارس بفئة التعليم الثانوي.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية أشار رئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة معن عبود إلى أهمية الأنشطة الرياضية التي تقيمها المنظمة والتي تسهم في رعاية مواهب الشباب السوري المبدع منوها بالخبرات الشابة المتميزة التي شاركت في البطولة من مختلف المحافظات.

بدوره رئيس مكتب الأنشطة التربوية والرياضية في المنظمة عقاب كيوان قال إن البطولة استقطبت المواهب المتميزة بلعبة الذكاء “الشطرنج” ولعبة التركيز “الطاولة” وشهدت منافسات قوية لافتا إلى حجم المشاركة الكبير الذي يؤكد تعافي سورية.

وأوضح رئيس مكتب الأنشطة التربوية والرياضية في فرع شبيبة حمص مصعب بكور أن البطولة جرت على أربع مراحل للذكور والإناث على مدى ثلاثة أيام وتمت الاستعانة بنخبة من الحكام الدوليين للإشراف على المنافسات.