الشريط الأخباري

3800 بطاقة ذكية عائلية في دير الزور

ديرالزور-سانا

وصل عدد البطاقات الذكية التي اصدرها فرع شركة محروقات بدير الزور حتى الآن إلى 3800 بطاقة عائلية و5200 بطاقة للآليات ضمن المراكز المخصصة لذلك.

وذكر مدير فرع الشركة وسيم الصالح في تصريح لمراسل سانا أنه تمت مباشرة العمل في إصدار البطاقة العائلية مطلع الشهر الجاري وسيتم اعتماد العمل بها قريبا بينما تم تطبيق العمل بالبطاقة الذكية للآليات في جميع محطات الوقود منذ تاريخ الـ 28 من شباط الماضي مبينا أن العمل لا يزال جاريا في إصدار البطاقات عبر مراكز الإصدار الثلاثة المفتتحة في مدينة دير الزور وهي-مركز فرع محروقات ومركز مديرية الحبوب ومركز الخدمات الفنية.

وأشار الصالح إلى أنه يتم العمل على افتتاح مركز رابع في حي القصور وتجهيز اربعة مراكز وافتتاحها في كل من الميادين والبوكمال وحطلة والشميطية لتغطية ريف محافظة دير الزور.

وأوضحت فرح الحافظ رئيسة مركز مديرية الحبوب لإصدار البطاقة الذكية أن المركز يستقبل المواطنين يومياً وهو مجهز بكل مستلزمات العمل مشيرة إلى أن إصدار البطاقة يحتاج إلى البطاقة العائلية والبطاقة الشخصية لكل من الزوج والزوجة وتتم مراعاة الحالات التي لا تتطلب حضور الزوج ويكتفى بحضور الزوجة أو أحد افراد العائلة في الحالات الخاصة بعد التحقق من العذر.

بدورهم أشار عدد من المواطنين إلى أن عملية إصدار البطاقة تتم بسهولة ويسر في المراكز المفتتحة داعين إلى ضرورة افتتاح مراكز جديدة ولا سيما في الريف للتخفيف على المواطنين عناء المسافات البعيدة.

انظر ايضاً

ضبط كمية من لحم الفروج غير صالح للاستهلاك البشري بدير الزور

دير الزور-سانا ضبطت دوريات حماية المستهلك بمديرية التجارة الداخلية بدير الزور اليوم كمية من الفروج …