الشريط الإخباري

حكاية وخيال مع (شامة) في نشاط تفاعلي بثقافي جديدة عرطوز

ريف دمشق-سانا

“حكاية وخيال مع شامة” عنوان النشاط التفاعلي للأطفال الذي استضافه المركز الثقافي العربي بجديدة عرطوز اليوم ضمن فعاليات النادي الصيفي.

النشاط الذي أقامته مجلة شامة تضمن تعريف الأطفال بالمجلة وقراءة قصة لهم إضافة إلى نشاطات تفاعلية ومسرحية ومسابقات متنوعة.

وذكرت أريج بوادقجي رئيس تحرير شامة لـ سانا الثقافية أن هذا النشاط من شأنه أن يجعل المجلة على تواصل مباشر مع الأطفال لتعريفهم بها والتعرف على اهتماماتهم التي تعمل المجلة في إعدادها على إغنائها ومواكبتها وصولاً إلى تحفيز الأطفال على القراءة والمطالعة والكتابة من خلال نشر قصصهم ورسوماتهم في المجلة.

بدوره أشار سامر المصري مدير المركز الثقافي إلى اهتمام أسرة شامة بالأطفال وتقديمها الأفضل لهم مؤكداً في الوقت نفسه الدور المهم الذي يقوم به المركز تعليمياً وترفيهياً من خلال نشاط النادي الصيفي الذي يستقبل الأطفال كل عام ويقدم لهم دورات في تعليم اللغات إضافة إلى نشاطات ترفيهية متنوعة.

مسؤولة النشاطات في المركز داليا ناصر لفتت إلى تميز النشاط الذي قدمته مجلة شامة لكونه جعل الأطفال يطلعون عليها بأسلوب تفاعلي ومرح وعرفهم بأهمية القصة والاستمرار بالمطالعة مبينة عزم المركز على الاستمرار باستضافة نشاطات مماثلة لتفعيل دوره الثقافي والترفيهي والتوعوي.

ميس العاني

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مجلة شامة تشجع الأطفال في عددها الجديد الصادر الكترونيا على المثابرة والاجتهاد

دمشق-سانا أهمية المدرسة في حياة الأطفال وتشجيعهم على المثابرة والاجتهاد محور القصص والمواد التي تضمنها …