الشريط الأخباري

إلهام أوغلان… لاعبة طموحة لتحقيق الألقاب بكرة القدم

حماة-سانا

تميزت لاعبة نادي شرطة حماة بكرة القدم إلهام قورد أوغلان خلال مشاركتها الشهر الماضي في بطولة دوري الأندية للصالات حيث ساهمت بصعود فريقها للمباراة النهائية بتسجيلها سبعة أهداف كانت كفيلة باحتلال الشرطة المركز الثاني في المسابقة.

أوغلان من مواليد عام 2002 تعلمت مبادئ وفنون كرة القدم في نادي حطين منذ تسع سنوات وبقيت معه لمدة أربع سنوات انتقلت بعدها إلى نادي تشرين ولعبت في صفوفه ثلاث سنوات وفي العام الماضي انتقلت إلى شرطة حماة وشاركت معه في مسابقة كأس الجمهورية للصالات والتي حقق فيها الفريق المركز الثاني وهي تواصل تدريباتها حالياً مع الفريق استعداداً للبطولات المقبلة.

وقالت أوغلان لمراسل سانا الرياضي إنها أحبت رياضة كرة القدم منذ الصغر لأنها اللعبة الشعبية الأولى في العالم ولم تعد حكراً على الرجال وكان طموحها ممارسة اللعبة والتفوق فيها وتمثيل المنتخب الوطني في البطولات الخارجية لتحقيق نتائج جيدة مشيرة إلى أن اللعب في نادي شرطة حماة كان له نتائج إيجابية في مسيرتها الرياضية لأنها استطاعت الاستمرار في اللعبة التي أحبتها وضمنت وجودها في البطولات المحلية.

ولفتت لاعبة منتخبنا الوطني إلى أن فريق شرطة حماة كان يستحق الفوز بلقب مسابقة الدوري الأخيرة للصالات لأنه فريق جيد ولديه إدارة مهتمة باللعبة مبينة أن طموحها حالياً المشاركة مع ناديها في بطولة الجمهورية المقبلة للسيدات على الملاعب المكشوفة وتحقيق لقب البطولة.

وبينت لاعبة شرطة حماة أن بطولة الجمهورية الأخيرة كانت قوية المستوى وظهرت فيها فرق جديدة بأعمار صغيرة مثل عامودا وعمال السويداء ما يبشر بمستقبل جيد لكرة القدم الأنثوية في سورية.

من جهته أشار المدير الفني لفريق سيدات شرطة حماة خالد حوايني إلى أن إلهام أوغلان من اللاعبات الواعدات اللواتي يعشقن كرة القدم وهي ملتزمة بالتدريبات متوقعاً لها مستقبلاً جيداً.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مهرجان لكرة القدم الأنثوية في ملعب الجلاء بدمشق- فيديو

دمشق-سانا نظم الاتحاد السوري لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي مهرجاناً لكرة القدم الأنثوية اليوم …