الشريط الأخباري

الشملات موهبة واعدة ومتميزة بالكاراتيه محليا وخارجيا

اللاذقية-سانا

يعد لاعب الكاراتيه هاشم الشملات أحد المواهب المتميزة التي أثبتت وجودها في البطولات المحلية والخارجية خلال السنوات القليلة الماضية.

ففي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال الشملات 18 عاما “بدأت ممارسة الكاراتيه منذ ثلاثة أعوام في نادي تشرين بإشراف المدرب ياسر بغداد وأحرزت لقب بطولة المحافظة في العام الأول من انطلاقتي بهذه الرياضة وتلقيت دعوة للانضمام إلى المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة إيران الدولية المفتوحة عام 2016 وتمكنت من إحراز برونزيتين في القتال الفردي والجماعي”.

وأضاف الشملات “أحرزت المركز الأول في بطولة الجمهورية في العامين الماضيين ونلت شرف تمثيل سورية في بطولة آسيا التي جرت في اليابان عام2017 حيث كنت على بعد ثانيتين من احراز برونزية آسيا لكن الحظ لم يحالفني وخسرت بالإنذار رغم أن النتيجة كانت لصالحي 4-صفر لأحصل على المركز الرابع وفي عام 2018 نلت برونزية غرب آسيا التي أقيمت في الشارقة.

وأكد شملات أنه يتدرب حاليا وفق برنامج تدريبي استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية القادمة والتي ستكون فرصة له لإثبات وجوده على الساحة الدولية والوصول منها للقارية والعالمية.

بدوره أوضح المدرب بغداد أن لاعبه الشملات يعد واحدا من أبرز اللاعبين المتميزين باللعبة في النادي ويتطور مستواه بشكل مستمر متوقعا له نتائج جيدة في الاستحقاقات القادمة فهو يمتلك موهبة وذكاء حادا وقوة جسدية تؤهله كي يحقق المزيد من الإنجازات.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency