الشريط الأخباري

الكرامة يواجه تشرين في إياب ربع نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم

حمص-سانا

يلتقي الكرامة مع تشرين على ملعب خالد بن الوليد في حمص اليوم بمواجهة مصيرية في اياب الدور ربع النهائي لكأس الجمهورية بكرة القدم.

ورغم صعوبة المباراة إلا أن الكرامة وسط جمهوره سيبذل ما بوسعه لتحقيق الفوز الذي يؤهله لنصف النهائي ولا سيما بعد خسارته أمام تشرين في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

وقال مدرب تشرين محمد اليوسف إن فريقه سيدخل المباراة بمعنويات عالية لتحقيق الفوز لمتابعة مشواره نحو نهائي المسابقة مبديا ثقته بلاعبي فريقه لإحراز الفوز رغم غياب بعض اللاعبين الموثرين.

ويختتم الجيش مرحلة الإياب غدا بلقائه الطليعة على أرض الملعب البلدي في حماة علما أن الجيش فاز بمواجهة الذهاب الأربعاء الماضي بهدفين لهدف.

وأوضح مدرب الطليعة ماهر بحري أن فريقه قدم أداء جيدا في مباراة الذهاب وخاصة في الشوط الأول لكن لياقة اللاعبين انخفضت بشكل واضح في الشوط الثاني وهذا ما استثمره الجيش بتسجيل هدف التقدم لافتا إلى أنه يمكن تعويض الخسارة وهذا يتطلب من اللاعبين بذل جهود مضاعفة لتحقيق الفوز مبديا في الوقت نفسه تفاؤله بقدرة لاعبيه على تقديم أداء أفضل وتجاوز الجيش للوصول بالفريق إلى أدوار متقدمة في مسابقة الكأس داعيا الجماهير إلى مساندة فريقهم في هذه المباراة المهمة.

وكان الوثبة تأهل إلى نصف نهائي المسابقة بفوزه على الوحدة مساء أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب ربع النهائي علما أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوحدة بهدف دون رد لينضم الى النواعير الذي تأهل بفوزه على الفتوة في وقت سابق بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-2 علما أن لقاء الذهاب انتهى لمصلحة النواعير بهدف دون رد.

انظر ايضاً

ربع نهائي كأس الجمهورية بكرة القدم الأحد القادم

دمشق-سانا تقام يوم الأحد القادم مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم …