طهران: مباحثات ظريف وبن علوي لم تكن حول الوساطة مع واشنطن

طهران-سانا

أكد مدير مكتب الرئيس الإيراني محمود واعظي أن مباحثات وزير الخارجية محمد جواد ظريف ونظيره العماني يوسف بن علوي لم تكن حول الوساطة بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن واعظي قوله اليوم على هامش اجتماع الحكومة الإيرانية “إن وزير الخارجية العماني أجرى مباحثات مع ظريف وهي لا تتعلق بالوساطة بين إيران وأمريكا”.

والتقى وزير الخارجية العماني يوم الاثنين الماضي في طهران وزير الخارجية الإيراني حيث تبادل الجانبان خلال هذا اللقاء العلاقات الثنائية وأهم القضايا الإقليمية والدولية.

مسؤول إيراني: الولايات المتحدة وحلفاؤها لا يجرؤون على مواجهة إيران عسكرياً

كما أكد قائد مقر خاتم الأنبياء المركزي غلام علي رشيد أن واشنطن وحلفاءها الغربيين والإقليميين لا يجرؤون على مواجهة إيران عسكرياً بسبب روح المقاومة التي يتمتع بها الشعب الإيراني.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية فارس عن رشيد قوله اليوم: “إن روح المقاومة والتضحية للشعب وخاصة الشباب سلبت الجرأة من أميركا وحماتها الغربيين والإقليميين لشن هجوم عسكري مباشر ضد إيران”.

وأضاف رشيد إن العدو وبسبب خشيته من المواجهة يلجأ إلى مختلف الطرق الاقتصادية والسياسية والثقافية لكسر إرادة شعب إيران مؤكداً أن إيران ستكبد العدو الهزيمة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

واعظي: لن يكون هناك لقاء بين روحاني وترامب في نيويورك

طهران-سانا أعلن محمود واعظي مدير مكتب الرئيس الإيراني أنه لن يكون هناك لقاء بين الرئيس …