الشريط الإخباري

بفوزه على جبلة.. الجيش يقترب من إحراز لقب الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

فاز فريق الجيش على ضيفه جبلة بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الجلاء بدمشق في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين وقبل الأخيرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الجيش أولا بهدف عبد الملك عنيزان في الدقيقة الـ20 وعادل لجبلة محمد عوض بعد خمس دقائق من ركلة حرة مباشرة واستطاع محمد الواكد إنهاء الشوط الأول لمصلحة الجيش عندما سجل الهدف الثاني عند الدقيقة الـ43 ليعزز زميله باسل مصطفى النتيجة عند الدقيقة الـ55 وسجل الواكد الهدف الرابع عند الدقيقة الـ84 ليعزز صدارته لهدافي الدوري هذا الموسم برصيد 29 هدفا.

وتختتم هذه الجولة غدا بإقامة ست مباريات أهمها لقاء القمة الذي يجمع الوحدة مع تشرين الوصيف على ملعب الفيحاء بدمشق والمجد مع النواعير على ملعب الجلاء بدمشق والطليعة مع الساحل على ملعب حماة البلدي والكرامة مع الاتحاد على ملعب خالد بن الوليد بحمص وحطين مع الوثبة على ملعب الباسل باللاذقية وحرفيو حلب مع الشرطة على ملعب السابع من نيسان بحلب.

ويتصدر الجيش الترتيب برصيد 53 نقطة يليه تشرين بـ49 نقطة ثم الوحدة بـ47 نقطة فالاتحاد 42 نقطة فالطليعة 39 نقطة والوثبة 35 نقطة ثم حطين بـ30 نقطة فالشرطة والنواعير بـ27 نقطة لكل منهما فالكرامة 26 نقطة فجبلة 25 نقطة ثم الساحل 24 نقطة والمجد 19 نقطة وأخيرا الحرفيون بـ11 نقطة.

 تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency 

انظر ايضاً

لقطات من قرية ديروتان في ريف جبلة

تصوير هزار حمود