الشريط الأخباري

انطلاق فعاليات المهرجان الطلابي الفني في جامعة البعث

حمص-سانا

انطلقت فعاليات المهرجان الطلابي الفني الذي يقيمه فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية بجامعة البعث في ‏حمص اليوم على مدرج الباسل ‏بكلية الهندسة المدنية بعرض مسرحي طلابي بعنوان “ليلة ‏الافراج” ومسابقات رياضية قدمها طلبة جامعة حماة.

وأكد علي حمادي رئيس فرع اتحاد الطلبة بالجامعة أهمية المهرجان الذي يضم العديد من ‏الفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية بمشاركة الطلاب من مختلف الاختصاصات وفي أجواء تبعث على التفاؤل والمحبة.

وأشارت دارين حمدو رئيسة مكتب النشاط الفني والاجتماعي بفرع ‏اتحاد الطلبة بجامعة البعث إلى أن ‏المهرجان يقام للسنة الثانية على التوالي ويشكل حالة مهمة في المجال الفني وخاصة لدى الطلاب ‏الذين يملكون مواهب وإبداعات عديدة سواء في التمثيل والرقص ‏والرياضة حيث يقدمون خلال أيامه الثلاثة ما في جعبهم من فقرات ‏فنية متنوعة تغني المهرجان.

عمار الفرا رئيس مكتب النشاط الرياضي بفرع اتحاد الطلبة ‏في جامعة حماة قال: إن المهرجانات الفنية هي فرصة لحالة التشارك بين ‏طلبة الجامعات لكونها تفسح المجال أمامهم لإبراز مواهبهم الفنية ‏والرياضية مضيفا: إن مشاركة طلبة جامعة حماة بفعالية رياضية تهدف إلى خلق حالة من التفاعل ‏الاجتماعي بين الطلبة.

الطالب معتز الهندي عبر عن سعادته بهذا المهرجان الذي ‏يقدم فيه الطلاب عروضا فنية متنوعة فيما قالت الطالبة لبنى السعيد: إن فرع اتحاد الطلبة في جامعة ‏البعث هو الحاضنة المهمة بالنسبة للطلبة للتعبير عن ‏مواهبهم المتنوعة في أجواء ممتعة.

مثال جمول

انظر ايضاً

جامعة البعث تجري المقابلة الشفهية للمتقدمين لمسابقة تعيين الفئة الثانية

حمص-سانا أجرت جامعة البعث اليوم المقابلة الشفهية للناجحين في الامتحان التحريري للمسابقة التي أعلنت عنها …