وحدات من الجيش تدمر أوكارا ومحاور تسلل للإرهابيين وتقضي على عدد منهم بريف حماة الشمالي

حماة-سانا

في إطار ردها على خروقات الإرهابيين المتكررة لاتفاق منطقة خفض التصعيد نفذت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مكثفة على محاور تحرك وتحصينات المجموعات الإرهابية في ريف حماة الشمالي وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مراسل سانا في حماة بأن وحدات من الجيش العربي السوري رصدت بعد ظهر اليوم تسلل مجموعات إرهابية من مناطق انتشارها في قرى الحويز والحويجة وجسر بيت الراس ومحيطها في سهل الغاب بريف حماة الشمالي الغربي وتعاملت معها برمايات نارية مناسبة.

وبين المراسل أن الرميات أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين وتدمر عتاد وأسلحة كانت بحوزتهم فيما فر الباقون باتجاه عمق شمال سهل الغاب.

وذكر المراسل أن وحدات من الجيش وجهت صباح اليوم رمايات مدفعية وصاروخية على أوكار المجموعات الإرهابية في قرى قسطون والزقوم وقليدين بريف حماة الشمالي أدت إلى تكبيدهم خسائر بالأفراد وتدمير أوكار ونقاط محصنة لهم.

ودمرت وحدات من الجيش أمس مرابض مدافع هاون وقضت على العديد من ارهابيي “جبهة النصرة” في قلعة المضيق وتل هواش وشهرناز والحويز بالريف الشمالي الغربي وفي قرى خان السبل والخوين والبريصة وأم الخلاخيل والمشيرفة بريف ادلب الجنوبي الشرقي.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش يضبط نفقاً للإرهابيين بعمق 20 متراً خلال تمشيط بلدة قلعة المضيق بريف حماة-فيديو

حماة-سانا ضبطت وحدات من الجيش العربي السوري نفقا للمجموعات الإرهابية بعمق 20 مترا خلال تمشيط …