الشريط الإخباري

السيد نصر الله: أميركا إدارة إرهابية عقلية وثقافة وممارسة وخط المقاومة يملك الكثير من أوراق القوة

بيروت-سانا

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن الولايات المتحدة تصنف المدافعين عن الارض والاستقرار بأنهم إرهابيون بينما الأمريكي هو أصل الإرهاب والإدارة الأمريكية عقلها وثقافتها إرهابية.

وفي كلمة له اليوم بمناسبة يوم الجريح المقاوم قال السيد نصر الله: إن أميركا إدارة إرهابية عقلية وثقافة وممارسة مبينا أن خط المقاومة في المنطقة يملك الكثير من أوراق القوة المهمة للرد على العقوبات والإجراءات الأميركية.

وأدان السيد نصر الله واستنكر القرار الأميركي بتصنيف الحرس الثوري في إيران “منظمة إرهابية” مبينا أنه يمثل قمة الوقاحة والحماقة.

وشدد السيد نصر الله على أنه سيكون هناك رد مناسب في حال استدعت الحاجة على مستوى الساحات التي تستبيحها أميركا مضيفا.. من حقنا الطبيعي وواجبنا الإنساني والأخلاقي مواجهة كل من يهددنا ويهدد إنجازاتنا وقال.. لا تفترضوا ألا نرد على بعض الخطوات التي تقدم عليها أميركا.

وأوضح السيد نصر الله أن الخطوة الأميركية تجاه الحرس الثوري هي رد فعل على الهزيمة والخيبة في المنطقة مضيفا: إن وضع أميركا الحرس الثوري وحزب الله على لائحة الإرهاب دليل على قوتنا لا ضعفنا.. واختيار الحرس الثوري لأنه في الموقع الأول والأقوى والأشد تأثيرا على صعيد ساحات الصراع.. الحرس الثوري لديه فضل كبير في الدفاع عن الشعوب في المنطقة وقدم عددا كبيرا من الشهداء والجرحى.

انظر ايضاً

السيد نصر الله: “طوفان الأقصى” وضعت وجود وبقاء “إسرائيل” في دائرة الخطر وكشفت هشاشتها

بيروت-سانا أكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أن عملية “طوفان الأقصى” وضعت …