الداخلية تكرم الفائزين بالمراكز الأولى محلياً وعربياً وقارياً من الاتحاد الرياضي للشرطة

دمشق-سانا

كرمت وزارة الداخلية اليوم عددا من لاعبي ومدربي الاتحاد الرياضي للشرطة ممن أحرزوا المراكز الأولى في البطولات المحلية والعربية والدولية.

وفي كلمة له أثناء التكريم في مدرج الوزارة نوه وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون بالإنجازات الرياضية الكبيرة التي يحققها رجال قوى الأمن الداخلي إلى جانب تفانيهم في أداء مهامهم وتجسيدها على نحو مثالي تجاه الوطن والمواطن.

ولفت الرحمون إلى أن تكريم الرياضيين واجب وطني وإنساني وأخلاقي حرصت الدولة السورية على القيام به تجاه مبدعيها في شتى المجالات مبينا أن الاهتمام بالمميزين وبإنجازاتهم يشعرهم بأهمية ما قاموا به ويقوي إرادتهم ويدفعهم إلى مزيد من العطاء ويعزز محبتهم وانتماءهم لوطنهم ويحفز الآخرين على مضاعفة جهودهم.

بدوره رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة العميد حاتم الغايب أكد أن التكريم “وسام يعلق على صدورنا ويدفعنا لبذل الجهود وتسخير كل الإمكانيات في سبيل تطوير الأداء والنتائج”.

حضر حفل التكريم رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة ومعاون وزير الداخلية اللواء حسان معروف وقائدا شرطة دمشق وريفها ومديرو الإدارات في وزارة الداخلية وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وعدد من ضباط الشرطة.

عمران عيسى

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم  0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

إجراءات تسجيل المكتوم الذي أتم الـ 18 عن طريق السفارات والقنصليات السورية

دمشق-سانا أصدرت وزارة الداخلية قرارا يبين إجراءات تسجيل المكتوم الذي أتم الثامنة عشرة من عمره …