الشريط الإخباري

إطلاق (سايبا أتش 330) في الأسواق السورية

دمشق-سانا

أطلقت الشركة السورية الإيرانية الدولية للسيارات (سيفيكو انترناشيونال) نوعا جديدا من السيارات بمدينة حسياء الصناعية باسم (سايبا أتش 330) في الأسواق السورية.

مدير عام شركة (ارمادا السورية) لتجارة السيارات ووكيل سايبا بسورية فهد درويش بين في تصريح صحفي لـ سانا أن السيارة تتمتع بمواصفات حديثة وعالية ورائجة في الأسواق الإيرانية مشيرا إلى أن الشركة ستطرح السيارة في الأسواق بداية الأسبوع المقبل لدى الوكلاء في دمشق وحلب واللاذقية وحمص وحماة وغيرها من المحافظات وستقدم للمشترين تسهيلات كبيرة بالتقسيط وبدفعات مقبولة ومغرية.

وقال درويش إن الشركة تعمل من خلال تقديمها هذه العروض على استقطاب شريحة أوسع من الزبائن وخاصة متوسطي الدخل ضمن الظروف والمعطيات الاقتصادية والقدرة الشرائية للمواطن وحسب الامكانية التي يريد أن يقدمها.

وفي تصريح مماثل لفت المعاون التنفيذي لشركة (سايبا السورية) بهام صابري إلى أنه وبعد دراسة مع الجانب السوري تم الاتفاق على طرح 1000 سيارة من هذا النوع خلال العام الحالي في السوق السورية تستهدف الشريحة المتوسطة .

وبين بهام أن هناك خططا مستقبلية لإصدار أنواع جديدة من السيارات في السوق السورية بسبب الاقبال الواسع للسوق على السيارات الإيرانية مؤكدا انه سيتم طرح أربعة أنواع جديدة من السيارات في الأشهر القليلة القادمة وستكون شبيهة لسيارة (سايبا أتش 330) من الناحية الجمالية والهدف تحقيق الفائدة للشركة والزبائن مبينا أن السيارات المطروحة بشكل عام جيدة ومواصفاتها حديثة وتقسيطها سيناسب ذوي الدخل المحدود.

مسؤول قسم الهندسة في المعمل أوضح أن السيارة اقتصادية من الناحية التوفيرية وتحمل الرقم /1/ للمبيعات في إيران وتتمتع بمواصفات عالية الجودة وخصائص وخدمات مميزة وأن هناك 20 ألف طلب لشراء هذه السيارة مشيرا إلى أن عدد الشكاوى التي تأتي للسيارة قليل جدا وموديل السيارة مأخوذ من معمل (بي أم دبليو) الألماني بمحرك 1600 ومن الميزات التي تتمتع بها سقف شمسي ونظام ذكي للتشغيل ونظام كهربائي متكامل وأكياس هواء للحوادث.

يذكر أن الشركة الإيرانية تقوم بتجميع السيارة بمعملها الذي أقامته بمدينة حسياء الصناعية.

 

غصوب عبود

انظر ايضاً

الرئيس الأسد يصدر قانوناً خاصاً بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية على الشبكة

دمشق-سانا أصدر السيد الرئيس بشار الأسد القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية …