قواتنا المسلحة تحتفل بذكرى ثورة الثامن من آذار: مستمرون بكل قوة وحزم في مواجهة الإرهاب التكفيري المدعوم صهيونياً وأمريكياً- فيديو

دمشق-سانا

احتفلت وحدات الجيش وقواتنا المسلحة الباسلة بمختلف صنوفها اليوم بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لقيام ثورة الثامن من آذار التي مثلت إحدى المحطات المضيئة في تاريخ سورية والأمة العربية بما حققته من إنجازات وطنية وقومية وفي مقدمتها انتصارات حرب تشرين التحريرية ورسوخ نهج المقاومة فكرا وعملا.

وتحدث القادة في هذه المناسبة عن معاني ثورة الثامن من آذار ودلالاتها مشيرين إلى أنها ثمرة نضال وطني طويل من أجل القضاء على العقلية الانفصالية ونقطة تحول كبرى لرسم معالم الطريق أمام الشعب في مواجهة أعداء الأمة.

ولفت القادة في كلماتهم إلى أنه مهما بلغ حجم التصعيد الإرهابي والتنسيق بين أطراف العدوان وداعمي الإرهاب فإن ذلك لن يثني الشعب العربي السوري عن مواصلة الصمود والتمسك بقيادته الملتزمة بمصالحه وتطلعاته والحريصة على كرامته وسيادية قراره الوطني المستقل.

واختتم القادة كلماتهم بالتأكيد على انتصار سورية بفضل صمود شعبها وجيشها وقائدها ودعم أصدقائها والوقوف بكل قوة وحزم في مواجهة الإرهاب التكفيري المدعوم صهيونياً وأمريكياً لأنه يستهدف المنطقة برمتها خدمة للكيان الصهيوني وأطماعه التوسعية.. وسورية التي صمدت ثماني سنوات في مواجهة هذه الحرب الممنهجة ستبقى موحدة ومدافعة بكل إباء عن قضايانا الوطنية والقومية العادلة.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency