الشريط الإخباري

بكلفة 205 ملايين ليرة… تنفيذ 75 بالمئة من تأهيل الموقع العام لضاحية بشلاما السكنية باللاذقية

اللاذقية-سانا

يواصل فرع مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية (متاع 6) أعماله بتأهيل الموقع العام لضاحية بشلاما السكنية في ريف القرداحة لتصل نسبة أعماله ضمن هذه المرحلة إلى 75 بالمئة وبتكلفة 205 ملايين ليرة سورية.

وأوضح المهندس صالح داؤود مدير المشروع في فرع متاع 6 في تصريح لمراسل سانا أن تنفيذ الموقع العام جاء عبر مرحلتين الأولى تم تنفيذها وهي ضمن عقد أساسي قيمته 105 ملايين ليرة سورية وبمدة زمنية 200 يوم بينما يتم العمل حاليا ضمن المرحلة الثانية بتكلفة تصل إلى 100 مليون ليرة سورية وتنتهي بموجب العقد في الـ 25 من نيسان القادم مشيرا إلى أنه سيتم إنجاز الأعمال المتبقية خلال شهر تقريبا أي قبل انتهاء المدة العقدية باكثر من شهر.

وتتضمن أعمال تأهيل الموقع العام حسب المهندس داؤود بندين أساسيين (حفريات صخرية وردميات ترابية) وإنشاء الطرق بحيث يمكن الوصول إلى مواقع الكتل السكنية والأبراج التي ستتم إشادتها ضمن الضاحية مبينا أن الضاحية تتألف من 960 مسكنا موزعة على 22 برجا سكنيا.

بدوره أوضح مدير عام المؤسسة العامة للإسكان الدكتور معلا الخضر في تصريح مماثل أن الضاحية ستدخل بالاكتتاب بعد إنجاز كامل الدراسات المتعلقة بإنجازها والبنى التحتية فيها إلى جانب مشاريع أخرى في مشيرفة الساموك للسكن العمالي وستمرخو لاستكمال السكن الشبابي.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency