أسلحة بينها رشاشات إسرائيلية وذخائر متنوعة من مخلفات الإرهابيين في الغوطة الشرقية-فيديو

ريف دمشق-سانا

خلال استكمال عملية تطهير الغوطة الشرقية من مخلفات الإرهابيين حفاظاً على حياة المدنيين عثرت الجهات المختصة على كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر بينها رشاشات إسرائيلية وغربية الصنع.

وفي تصريح لمراسل سانا بين مصدر في الجهات المختصة أنه “أثناء عمليات تمشيط المناطق التي طهرها الجيش من الإرهاب في منطقة الغوطة الشرقية بريف دمشق ونتيجة للبحث والتحري تم العثور على مستودع يحتوي على كمية من الأسلحة والذخائر بينها رشاشات من عيار 5ر14 و23 مم ورشاشات من منشأ إسرائيلي وقواذف ار بي جي وقناصات متنوعة منها شتاير وناتو وقواعد إطلاق القذائف وكميات كبيرة من الذخيرة المتنوعة”.

ولفت المصدر إلى أن “عمليات تطهير المناطق المحررة من الإرهاب مستمرة لكشف وإزالة مخلفات التنظيمات الإرهابية حفاظا على حياة المدنيين من أدوات الحقد والإجرام”.

وعثرت الجهات المختصة الأحد الفائت على نحو100 ألف طلقة للأسلحة الرشاشة والبنادق الآلية وأسلحة بينها صواريخ مضادة للدروع من أنواع تاو أمريكية الصنع وأجهزة اتصال فضائية بينها الثريا ومنظار حراري وسيارة دفع رباعي.

ولإعادة الحياة الطبيعية إلى المناطق التي تم تطهيرها من الإرهاب وحفاظا على حياة المدنيين تواصل الجهات المختصة بالتعاون مع وحدات الجيش عمليات تمشيط القرى والبلدات لرفع مخلفات الإرهابيين من أسلحة وذخائر ومفخخات وصولا إلى تأمينها بالكامل.

انظر ايضاً

استشهاد يمني جراء غارة لطيران العدوان على صنعاء

صنعاء -سانا استشهد مخرج تلفزيوني يمني اليوم جراء إحدى غارات طيران العدوان السعودي التي استهدفت …