الشريط الأخباري

مدرب شباب التضامن: طموحنا التأهل للنهائي وبلوغ الدرجة الممتازة

اللاذقية-سانا

تصدر فريق شباب التضامن بكرة القدم فرق المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعد فوزهم على فريق الحرية بهدف دون رد في ختام منافسات مرحلة الذهاب وذلك ضمن مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى.

وكشف مدرب الفريق مهند أسعد في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن فريقه بدأ مرحلة الإعداد والتحضير والتدريبات المكثفة يوم الأربعاء الماضي على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية استعدادا لخوض منافسات الاياب في خطوة تهدف الى الوصول للحالة الفنية والبدنية المطلوبة لافتا إلى أن جميع اللاعبين التحقوا بالتدريبات بعد انتهاء فترة الراحة التي منحت للفريق بعد انتهاء مرحلة الذهاب.

وأوضح أسعد أن معنويات اللاعبين عالية خصوصا بعد النتائج الإيجابية وتصدرنا لمرحلة الذهاب بالعلامة الكاملة وهناك التزام بالتدريبات من قبل جميع اللاعبين الذين سيبذلون قصارى جهدهم كي يحافظوا على صدارة المجموعة ويصلوا للأدوار النهائية ومنها لمصاف أندية الدرجة الممتازة.

وأضاف أسعد انه تم اجراء مباراة ودية تجريبية مع شباب حطين وسيعمل بالتعاون مع الادارة على تامين مباريات ودية مع فرق المنطقة الساحلية
ويتم التركيز فيها على العامل النفسي والحالة المعنوية للاعبين إضافة لزيادة الاحتكاك وخلق الثقة بالنفس بين اللاعبين والتفاهم والانسجام بين خطوط الفريق الثلاثة ورفع الجانب الفني والبدني والتكتيك الحديث ولا سيما أن معظمهم ناشئون ويلعبون بفئة الشباب.

وحول تصدر فريقه لمرحلة الذهاب بين أسعد انه جاء نتيجة للعمل الجماعي المشترك وتجسيدا للإرادة والتصميم من قبل اللاعبين بتقديم أفضل ما عندهم داخل أرض الملعب ودعم الادارة للجهازين الفني والتدريبي وفق الإمكانات المتاحة.

وتصدر فريق شباب التضامن المجموعة الثانية بعد فوزه بالمباراة الأولى على فريق عمال حلب بهدف دون رد وعلى قمحانة بثلاثة أهداف لهدف وتوج مرحلة الذهاب بفوزه على الحرية بهدف نظيف.

انظر ايضاً

الجعفري: نجدد المطالبة باعتماد المبادرة السورية الرامية لإنشاء منطقة خالية من جميع أسلحة الدمار الشامل وفي مقدمتها الأسلحة النووية في الشرق الأوسط