الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 10 شهداء جراء قصف طيران الاحتلال منزلاً في شارع الوحدة شرق مجمع الشفاء الطبي غربي مدينة غزة

الجيش ينفذ ضربات مدفعية ضد مجموعات إرهابية حاولت التسلل باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة الشمالي ويوقع في صفوفها قتلى ومصابين

حماة-سانا

ردت وحدات الجيش على خروقات مجموعات إرهابية لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح برمايات من سلاح المدفعية على محاور تسللها ونقاط تحصنها في محيط عدد من القرى والبلدات بريف حماة الشمالي.

وذكر مراسل سانا في حماة أن عناصر الاستطلاع العاملة في وحدات الجيش رصدت تحرك مجموعات إرهابية من (كتائب العزة) الإرهابية حاولت التسلل انطلاقاً من محيط قرى حصرايا والصخر وكفرزيتا بريف منطقة محردة الشمالي باتجاه نقاط عسكرية في محيط القرى الآمنة.

وبين المراسل أن وحدات الجيش العاملة في المنطقة ردت برمايات مركزة من سلاح المدفعية على محاور تحرك المجموعات المتسللة وأوقعت في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وإلى الشمال من مدينة حماة بنحو 30 كم بالقرب من الحدود الإدارية لريف إدلب الجنوبي لفت المراسل إلى أن وحدة من الجيش نفذت رمايات من سلاح المدفعية على محور تسلل مجموعة إرهابية من تنظيم جبهة النصرة في محيط قرية مورك وحققت إصابات مباشرة في صفوفها وردتها على أعقابها.

وأحبطت وحدات من الجيش أمس محاولة تسلل مجموعات إرهابية من محوري قرية الزرزور وبلدة التمانعة باتجاه القرى المحررة والنقاط العسكرية العاملة على حمايتها بريف إدلب الجنوبي وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وتنتشر في أرياف حماة الشمالي ومدينة إدلب وريفها وريف حلب الغربي مجموعات إرهابية من تنظيم (هيئة تحرير الشام) الذي تتزعمه (جبهة النصرة) التي خاضت معارك طاحنة خلال الأيام الماضية وهزمت أشقاءها من التنظيمات الإرهابية مثل (الحزب التركستاني) و(نور الدين الزنكي) و(أحرار الشام) وغيرها وأجبرتها على الإنضواء تحت رايتها لتنفيذ مزيد من المجازر بحق السوريين واستكمال دورها المرسوم لها من قبل مشغليها ومموليها من الأنظمة الإقليمية والغربية المعادية للسوريين ودولتهم.

 

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.