الشريط الإخباري

شتانغه ليس راضياً عن نتيجة مباراة نسور قاسيون مع منتخب اليمن

أبو ظبي-سانا

أنهى منتخب سورية لكرة القدم مبارياته الودية الاستعدادية لنهائيات آسيا بفوز على نظيره اليمني بهدف مقابل لا شيء ليثبت أنه جاهز لخوض المنافسات بمعنويات عالية وطموح للوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة التي ستنطلق في الخامس من الشهر القادم.

مدرب المنتخب بيرند شتانغه قال بعد نهاية اللقاء: “لست راضياً عن النتيجة وكان يجب أن نسجل المزيد من الأهداف ولكننا افتقدنا اللمسة الأخيرة” مضيفا إن اللاعبين فعلوا كل ما طلب منهم في المباراة وبذلوا جهدا كبيرا.

وشدد المدرب على أن منتخبنا قدم أداء هجومياً قوياً وكان الأكثر سيطرة على الكرة في المباراة والشيء الأكثر أهمية أن جميع اللاعبين الآن في جاهزية بدنية جيدة ولا توجد أي إصابات وهذا شيء مهم لمن يريد خوض بطولة طويلة المدى ما يجعلني متفائلاً في الوصول إلى الأدوار المتقدمة.

وكشف شتانغه أن التركيز الآن يتجه صوب المباراة الأولى أمام فلسطين في السادس من الشهر المقبل للظفر بنقاطها الثلاث وهدفنا تجاوز الدور الأول ومن ثم سنمضي خطوة خطوة وقال: إنه “لا يوجد لدينا سبب للاستهانة بأي منتخب لأن جميع المنتخبات المتأهلة إلى البطولة قوية وتستحق الاحترام”.

ويلعب منتخبنا في النهائيات ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات فلسطين الذي سيلتقيه في مواجهته الأولى في السادس من الشهر القادم ثم يلعب ضد الأردن في العاشر منه ويختتم الدور الأول بمواجهة استراليا في الخامس عشر منه.

 

انظر ايضاً

كوبر يعلن قائمة منتخب سورية للرجال بكرة القدم لمباراتي ميانمار بتصفيات كأس العالم

دمشق-سانا أعلن المدير الفني لمنتخب سورية لكرة القدم هيكتور كوبر قائمة لاعبي المنتخب التي ستخوض