الشريط الأخباري

وحدات من الجيش تنفذ ضربات على تحركات للإرهابيين في محيط بلدة مورك بريف حماة

حماة-سانا

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري ضربات مركزة على تحركات للمجموعات الإرهابية بريف حماة الشمالي التي جددت خرقها اتفاق منطقة تخفيف التوتر في إدلب.

وذكر مراسل سانا في حماة أن عناصر الاستطلاع والرصد في الوحدات العسكرية المتمركزة في محيط مدينة صوران رصدوا مجموعات إرهابية في محيط بلدة مورك بالريف الشمالي قامت باستهداف محيط تل بزام وقرية معان بقذائف الهاون والرصاص المتفجر.

وبين المراسل أن وحدات الجيش تعاملت مع الإرهابيين برمايات دقيقة من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين ودمرت لهم عتادا كان بحوزتهم.

ودمرت وحدات من الجيش أمس تحصينات وتجمعات للمجموعات الإرهابية التي جددت محاولاتها التسلل من عدة محاور باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في محيط القرى والبلدات الآمنة بريف حماة الشمالي لحمايتها من الاعتداءات الإرهابية.

وتواصل التنظيمات الإرهابية التي ينضوي معظمها تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة الإرهابي المنتشرة في عدد من قرى وبلدات ريف حماة الشمالي المتاخم لمحافظة إدلب خرق اتفاق منطقة تخفيف التوتر في إدلب عبر اعتداءاتها وهجماتها على مواقع الجيش ونقاطه والقرى الآمنة في المنطقة منزوعة السلاح ومحيطها.

انظر ايضاً

الجيش يرد على خروقات المجموعات الإرهابية ويحبط تسللها من محوري اللحايا واللطامنة باتجاه المناطق الآمنة في ريف حماة

حماة-سانا أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري تسلل مجموعات إرهابية من محوري اللحايا واللطامنة باتجاه …