عــاجــل الدفاع الروسية: استسلام 694 من المقاتلين الأوكرانيين المحاصرين في مصنع آزوفستال خلال اليوم الماضي بينهم 29 جريحاً

أنشطة ترفيهية للأطفال في الحسكة بمناسبة يوم الطفل العالمي

الحسكة-سانا

نفذت جمعية ود الخيرية اليوم أنشطة وفعاليات للأطفال بمناسبة يوم الطفل العالمي في ملعب السلمان بمدينة الحسكة.

وتضمنت الأنشطة والفعاليات التي شارك فيها عشرات الأطفال العابا ومسابقات وعرضا مسرحيا وفقرات ترفيهية تعليمية وتوزيع هدايا للمتميزين.

وبينت رئيسة الجمعية روما البورسان في تصريح لمراسل سانا ان الفعاليات تأتي انطلاقا من اهتمام الجمعية بالطفولة والاطفال ورعايتهم في ظل الظروف الراهنة ومحاولة ايجاد مساحة لهم وادخال البهجة والسرور إلى قلوبهم من خلال الفعاليات والانشطة التي تنفذ بشكل مدروس والتي تكرس التعلم والترفيه ورسم الفرحة على وجوه الأطفال.

من جانبه قال عضو الجمعية ضياء المنفي أن الطفل له حق ونحن اليوم نقوم بواجبنا تجاه الطفولة ونحاول اعطاءه حقا من حقوقه وهو اللعب وإيجاد مساحة له واشراكه بالأنشطة والفعاليات ومحاولة التخفيف عنه وإدخال البهجة والسرور في حياته والتخفيف من الاثار السلبية التي خلفتها الأزمة.

من جانبهم أكد أولياء الأمور أهمية الانشطة والفعاليات المنفذة من قبل الجمعيات الخيرية ولا سيما انها تعطي مساحة واسعة للاهتمام بالاطفال ورعايتهم ومحاولة إدخال البهجة والسرور اليهم ورسم البسمة على وجوههم.

 

انظر ايضاً

نزلاء معهد رعاية وإصلاح الأحداث في قدسيا يشاركون بفعاليات يوم الطفل العالمي

ريف دمشق-سانا شارك نزلاء معهد خالد بن الوليد لرعاية وإصلاح الأحداث الجانحين بقدسيا في ريف …