الاحتلال يصعد عدوانه على غزة ويدمر منازل للفلسطينيين

القدس المحتلة-سانا

صعد كيان الاحتلال الإسرائيلي من عدوانه المستمر على قطاع غزة حيث قصفت طائراته الحربية مساء اليوم منازل الفلسطينيين في قطاع غزة ما أدى إلىر تدمير عدد من المنازل.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته قصفت منازل الفلسطينيين في رفح ما أدى إلى تدمير منزل من طابقين يعود لعائلة ضهير إضافة إلى تدمير كامل لمنزل شرق خان يونس لعائلة البريم أيضا وذلك غداة استشهاد سبعة فلسطينيين ومقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بجروح خطرة في اشتباكات وقعت أمس بين مقاومين فلسطينيين وجنود الاحتلال في منطقة خزاعة جنوب القطاع المحاصر.

وأشارت الوكالة إلى أن طائرات الاحتلال قصفت أيضا مبنى فضائية الأقصى ما أدى إلى تدميره بالكامل وإلحاق أضرار جسيمة بمنازل الفلسطينيين المجاورة.

من جهة أخرى أعلنت وسائل إعلام العدو إصابة 50 مستوطنا إسرائيليا على الأقل خلال رد المقاومة الفلسطينية بأكثر من 300 صاروخ استهدفت المستوطنات الإسرائيلية وذلك ردا على اعتداءات الاحتلال المتواصلة على الفلسطينيين في القطاع المحاصر منذ أكثر من 10 سنوات.

وكان طيران الاحتلال الإسرائيلي جدد في وقت سابق مساء اليوم استهدافه بالصواريخ مناطق متفرقة في قطاع غزة المحاصر ما أدى إلى استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة عشرة آخرين بجروح.

إلى ذلك أدانت نقابة الصحفيين الفلسطينيين بشدة قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي مقر فضائية الأقصى وقالت إن هذا الاستهداف الهمجي للاحتلال يعتبر جريمة حقيقية بحق الإعلام الفلسطيني كافة.

ودعت النقابة في بيان لها الاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب إلى إدانة هذه الجريمة المستمرة بحق الإعلام الفلسطيني والتدخل من أجل وقفها على الفور مشددة على ضرورة محاسبة مرتكبي الجرائم بحق الصحفيين الفلسطينيين وعدم إفلاتهم من العقاب.

انظر ايضاً

قوات الاحتلال تعتقل 20 فلسطينياً في القدس المحتلة

القدس المحتلة-سانا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم 20 فلسطينياً في مدينة القدس المحتلة