الشريط الأخباري

سيرينا ناصيف موهبة واعدة بكرة القدم

حماة-سانا

تعد لاعبة نادي شرطة حماة سيرنا ناصيف من المواهب الواعدة برياضة كرة القدم الأنثوية نظراً لمستواها الجيد الذي لاقى إعجاب خبراء اللعبة.

ناصيف من مواليد عام 2002 تعلمت مبادئ وفنون كرة القدم في نادي حطين منذ ثلاث سنوات انتقلت بعدها إلى نادي تشرين ومن ثم إلى شرطة حماة منذ نحو أربعة أشهر حيث شاركت معه في مسابقة كأس الجمهورية الأخيرة للصالات والتي حقق فيها الفريق المركز الثاني خلف العربي.

وقالت ناصيف لمراسل سانا الرياضي: “إن كرة القدم من الرياضات الممتعة ولها جمهور كبير لذا أحببت هذه اللعبة كثيراً ورغبت بممارستها بعد أن لقيت ترحيباً وتشجيعاً من العائلة” مضيفة: إنها تنقلت بين ثلاثة أندية لوجود رغبة قوية بمتابعة التدريب والمشاركة في البطولات المحلية والخارجية.

ولفتت لاعبة منتخبنا الوطني إلى أن فريق شرطة حماة كان يستحق الفوز بلقب مسابقة كأس الجمهورية الأخيرة للصالات لأنه فريق جيد ولديه إدارة مهتمة باللعبة مبينة أنها تتدرب حالياً مع الفريق من أجل المشاركة في بطولة الدوري الموسم المقبل على أمل تحقيق نتائج إيجابية فيها.

بدورها أشارت مدربة سيدات نادي شرطة حماة إيمان بكور إلى أن ناصيف من اللاعبات الواعدات اللواتي يعشقن كرة القدم كثيراً لذا فإنني أتوقع لها حضوراً فاعلاً في النادي والمنتخب الوطني لأنها تسعى لتطوير مهاراتها وقدراتها من خلال التزامها الجيد بالتدريبات.

 

انظر ايضاً

إلهام أوغلان… لاعبة طموحة لتحقيق الألقاب بكرة القدم

حماة-سانا تميزت لاعبة نادي شرطة حماة بكرة القدم إلهام قورد أوغلان خلال مشاركتها الشهر الماضي …