الشريط الأخباري

شبكة العدالة الاجتماعية في استراليا تعتزم تنظيم رحلات سياحية إلى سورية

دمشق-سانا
أكد ممثل شبكة العدالة الاجتماعية في استراليا المغترب السوري جمال داوود “أن الشبكة قررت المضي قدما بمشروعها لتنظيم رحلات سياحية الى سورية لحث جميع الاطراف لتحقيق السلام فيها”.
وأشار داوود في تصريح لنشرة سانا سياحة ومجتمع إلى أن الزيارة الناجحة التي قام بها الى سورية خلال الاسبوع الماضي شجعته على هذه الخطوة لافتا الى ان هذه البعثات السياحية ستعمل على تحقيق عدة اهداف على راسها تمكين الاستراليين ومواطني الدول الغربية وعلى كافة المستويات من السفر الى سورية وروءية الواقع هناك على حقيقته.
وأوضح داوود أن الشبكة ستسعى لتشجيع الصحفيين والسياسيين والناشطين للمشاركة في هذه الرحلات لنفس الهدف مبينا ان هذه الزيارات ستعمل على كسر الحصار الجائر على سورية وتشجيع السياحة وما سينتج عن ذلك من فوائد اقتصادية لالاف المواطنين السوريين.
وقال رئيس الشبكة // انه سيتم التنسيق مع السلطات السورية من اجل استصدار تاشيرات الدخول وبرامج الزيارات والتي ستشمل زيارة اماكن تاريخية ودينية واسواق كما ستنظم لقاءات مع القياد ات الدينية والسياسية السورية متوقعا تسيير اول رحلة سياحية مع نهاية شهر تموز القادم/.
واشار /داوود/ الى // انه رصد التفاوءل الكبير الذي ابداه السوريون بعد الانتخابات الرئاسية الاخيرة والتي اظهرت اصرارهم على الخروج من الازمة والتمسك بالدولة ومؤسساتها//.
وكان داوود زار سورية بين الفترة 5/9 حزيران ضمن قافلة الوفاء الاوروبية التاسعة لسورية كمراقب ومشارك في توزيع السلات الغذائية في المناطق المحتاجة حيث قام الوفد والذي كان برئاسة الدكتور امين ابو راشد يرافقه ناشطون ماليزيون وبرازيليون بتوزيع السلات الغذائية في مخيم اليرموك في
دمشق والغزلانية في ريف دمشق ومناطق أخرى.

عماد الدغلي

انظر ايضاً

فتح: الإعلان الأمريكي بشأن المستوطنات مخالف للقانون الدولي

القدس المحتلة-سانا أكدت حركة فتح أن إعلان الولايات المتحدة الأمريكية بشأن المستوطنات الإسرائيلية غير الشرعية …