الشريط الأخباري

حشود من الزوار تتجاوز الـ 500 ألف زائر في اليوم التاسع من معرض دمشق الدولي

دمشق-سانا

يوم جديد يشهد حشودا من الزوار تجاوز عددها الـ 500 ألف زائر دخلت من أبواب معرض دمشق الدولي في يومه التاسع للاطلاع على أجنحة الشركات المشاركة وما تقدمه من معروضات وحضور الحفل الفني والعروض الراقصة والفعاليات المخصصة للأطفال.

 

ووقعت اليوم الشركة الدولية للتقنيات التعليمية اتفاقية تعاون مع شركة نظام لتنظيم المعارض بهدف تطوير تكنولوجيا المعلومات وانشاء تطبيق إلكتروني للحصول على أسرع طريقة تقنية للدعاية والإعلان.

كما وقعت الشاعرة هيام جابر عبدو باكورة أعمالها الشعرية بعنوان “كل ما فيك هيام” في جناح وزارة الإعلام بمعرض دمشق الدولي وقدمت الفرق الطلائعية عرضاً في الرقص والغناء والعزف على مسرح الطفل تلاه عرض “لمسرحية أليس في بلاد العجائب” للمخرج سعيد عطايا فيما شهد المسرح الفني حفلات غنائية لكل من الفنانة نور عرقسوسي والفنان رضا.

ويختتم المعرض يوم غد برنامجه الفني بحفل نقابة الفنانين الذي يحييه كل من “سمير سمرة وجهاد الأمير وعمر سرميني ومحمد علي إضافة إلى عبير فضة وعابد ابراهيم وسمير النوري”.

بينما يختتم مسرح الطفل برنامجه بحفل غنائي يؤديه عدد من أطفال ذا فويس كيدز منهم “غنى أبو حمدان وكمي غرز الدين وأمير عموري”.

انظر ايضاً

معرض دمشق الدولي يمضي دون تسجيل أي واقعة أمنية.. عناصر الشرطة ينهون مهمتهم بنجاح

دمشق-سانا في أقل من عشر دقائق كان ثلاثة أطفال أصغرهم طفلة عمرها سنتان يجلسون في …