الشريط الإخباري

إصابة 61 فلسطينياً باعتداءات الاحتلال الإسرائيلي شرق نابلس

القدس المحتلة-سانا

أصيب 61 فلسطينيا بجروح وحالات تسمم جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين ومنعهم من الاقتراب من مقام النبي يوسف شرق مدينة نابلس تزامنا مع اقتحامه من قبل مئات المستوطنين الإسرائيليين.

ونقلت وكالة وفا الفلسطينية عن مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل قوله: إن “فلسطينيين اثنين أصيبا بالرصاص الحي و14 آخرين أصيبوا بالرصاص المطاطي و45 أصيبوا بحالات تسمم نتيجة استخدام الاحتلال الغاز المسيل للدموع”.

وذكرت مصادر محلية في وقت سابق أن قوات الاحتلال اقتحمت محيط منطقة مقام النبى يوسف وسيرت دوريات ومنعت الفلسطينيين من الاقتراب منه كما منعت طاقم تلفزيون فلسطين من الاقتراب من المكان للقيام بعمله الصحفي.

وكان مئات المستوطنين الصهاينة اقتحموا الليلة الماضية مدينة نابلس وسط حراسة من قوات الاحتلال وتوجهوا إلى مقام النبي يوسف حيث اعتدت قوات الاحتلال على الشبان الفلسطينيين مستخدمة الأعيرة النارية والمطاطية والغاز المسيل للدموع.

واعتقلت قوات الاحتلال في وقت سابق اليوم شابا فلسطينيا عند أحد المعابر غرب جنين بالضفة الغربية فيما اعتقلت الليلة الماضية خمسة فلسطينيين شمال قطاع غزة وفي الضفة الغربية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منظمة دولية: ثلاثة آلاف قنبلة على الأقل لم تنفجر في غزة

باريس-سانا أعلنت منظمة “هانديكاب انترناشونال” الدولية أن 3 آلاف قنبلة على الأقل من أصل 45 …