الشريط الأخباري

مقتل يمني جراء غارة لطيران النظام السعودي في محافظة تعز

صنعاء-سانا

قتل يمني جراء غارة لطيران النظام السعودي في محافظة تعز اليمنية.

وقال مصدر أمني في تعز لوكالة الأنباء اليمنية سبا اليوم إن “غارة لطيران العدوان السعودي استهدفت مساء امس جرافة أسفل مفرق شرعب بمحافظة تعز ما أدى إألى استشهاد سائقها”.

إلى ذلك واصل طيران النظام السعودي غاراته حيث شن خلال الساعات الماضية 31 غارة مستهدفا عددا من المحافظات.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة سبا أن طيران العدوان السعودي شن عدة غارات على محافظات لحج وتعز والجوف وصعدة ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

ويشن النظام السعودي عدوانا على اليمن منذ اذار عام 2015 ما خلف عشرات الاف الضحايا من المدنيين وتدمير البنى التحتية في البلاد إضافة إلى تدهور الأوضاع الاقتصادية وانتشار الأوبئة والأمراض.

من جهة ثانية أعلن مسلحو ما يسمى “المجلس الانتقالي” عن استقدام تعزيزات عسكرية الى مدينة عدن جنوب اليمن وذلك غداة الاشتباكات العنيفة التي شهدتها المدينة بحسب ما ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية.

واندلعت اشتباكات عنيفة أمس بين مسلحي “المجلس الانتقالي” المدعومين من النظام الإماراتي من جهة والقوات الموالية لحكومة الرئيس السابق عبد ربه منصور هادي التي يدعمها تحالف العدوان على اليمن بقيادة النظام السعودى من جهة ثانية ما أسفر عن مقتل واصابة العشرات من الجانبين إضافة إلى عدد من المدنيين فيما سيطر مسلحو “المجلس الانتقالى” على مقر حكومة هادي وأسروا العشرات من العناصر الموالية لها كما سيطروا على المدخلين المؤديين إلى منطقة كريتر التي تضم القصر الرئاسى حيث يقيم أعضاء حكومة هادي.

انظر ايضاً

العدوان السعودي يواصل خرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة

صنعاء-سانا واصلت قوى العدوان السعودي ومرتزقته خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة اليمنية خلال …