الشريط الإخباري

منتخب سورية للشباب بكرة القدم يشارك ببطولة ودية في سلطنة عمان

دمشق-سانا

يشارك منتخب سورية للشباب بكرة القدم في البطولة الدولية الودية التي تقام في سلطنة عمان الأسبوع المقبل بمشاركة منتخبي عمان ومصر وذلك تحضيرا لتصفيات آسيا للشباب المقررة مطلع الشهر القادم.

ويواجه منتخبنا في مباراته الأولى نظيره المصري عصر السبت القادم وفي الثانية منتخب عمان الاثنين القادم.

وخاض منتخبنا أول حصة تدريبية له في مسقط على أرض الملعب الفرعي في مجمع بوشر الرياضي بالتزام كبير وتركيز من اللاعبين وسط معنويات عالية لمتابعة الأداء الجيد الذي رافق منتخبنا في المباريات الودية السابقة.

وسبق التدريبات المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة حيث أكد مدرب منتخبنا رأفت محمد أن البطولة ستكون محطة مفيدة للاحتكاك الخارجي وتحقيق فائدة كبيرة باللعب مع منتخبي مصر وعمان مشيرا إلى أن الجميع يعمل حالياً على تحقيق هدف واحد هو التأهل لنهائيات آسيا عن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا منتخبات إيران والأردن وفلسطين.

وكان منتخبنا أجرى معسكرا تدريبيا في العراق الأسبوع الماضي خاض خلاله مباراتين وديتين مع نظيره العراقي على ملعب الفيحاء في مدينة البصرة انتهتا بالتعادل الأولى سلبا والثانية بثلاثة أهداف لمثلها.

ويستهل منتخبنا مشاركته في تصفيات آسيا ضمن المجموعة الخامسة التي تستضيف إيران منافساتها بلقاء منتخب الدولة المضيفة في الرابع من الشهر القادم ثم يلتقي نظيره الفلسطيني في السادس منه ويختتم منافساته بلقاء منتخب الأردن في الثامن من الشهر ذاته.

ويتأهل إلى النهائيات المقررة في اندونيسيا بين الثامن عشر من تشرين الأول والرابع من تشرين الثاني 2018 أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر للتصفيات إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني إضافة إلى منتخب الدولة المضيفة.

انظر ايضاً

منتخب سورية للشباب بكرة القدم يتعادل مع نظيره الإماراتي ودياً

أبو ظبي-سانا تعادل منتخب سورية لكرة القدم لفئة الشباب مع نظيره الإماراتي بهدفين لمثلهما في …