الشريط الإخباري

بجهود الجهات المعنية تحرير 4 مخطوفين بريف إدلب

اللاذقية-سانا

التقى محافظ اللاذقية أحمد شيخ عبد القادر مساء اليوم سهام نضوة وكريمتيها ريم وغنوة خضرة اللواتي كن مختطفات لدى تنظيمات مسلحة في ريف إدلب لمدة عام وسبعة أشهر وتم إطلاق سراحهن وتسليمهن الى ذويهن في محافظة اللاذقية.

3وأكد المحافظ أن المحافظة تعمل بكل جهد لتحرير مخطوفي الريف الشمالي في اللاذقية وأن العمل وصل لمراحل متقدمة بفضل جهود الجهات المعنية وبطولات الجيش العربي السوري مشيرا إلى سعي الجهات المختصة لتسخير جميع الإمكانات والجهود اللازمة لتحرير جميع المخطوفين السوريين لدى التنظيمات المسلحة.

من جهته قال أحمد حسن هلال عضو مجلس الشعب أنه وبالتعاون مع الدكتور سمير الخطيب عضو مجلس الشعب تم إجراء عدة اتصالات نوعية لتحرير المختطفات إضافة إلى المدرس بسام محمد من قرية الزغبة في حماة حيث تم تسليمهم للجهات المعنية التي أكملت الإجراءات اللازمة لإيصالهم إلى أهلهم ومناطقهم التي ينتمون إليها.

2ولفت إلى أن العمل مستمر لتحرير أكبر عدد ممكن من المختطفين وأن العمل جار في هذا الملف الذي يحوز اهتمام كل سوري وطني يريد أن يعم الأمن والاستقرار في بلدنا الحبيب.

وأشار عضو مجلس الشعب الدكتور سمير الخطيب إلى أهمية أن يلعب أعضاء مجلس الشعب دورهم الحقيقي لحل هموم المواطنين ومحاولة إيجاد مخارج لها مثمنا الجهود الجبارة التي تبذل لتحرير مخطوفي اللاذقية بهدف إعادة البسمة لوجوه جميع الأمهات والأسر السورية التي تعاني من هذا المصاب الجلل.

بدورهما أكدت الشقيقتان ريم وغنوة خضرة أن اختطافهما استمر لأشهر طويلة مشيرتين إلى رغبتهما بالعودة لحياتهما الطبيعية واستئناف دراستهما وأن أملهما كبير بتحرير جميع المخطوفين والمخطوفات بجهود الجهات المعنية التي تبذل أقصى ما لديها لخدمة جميع المواطنين.