الشريط الإخباري

شهداء ومصابون في اعتداءات إرهابية بدمشق وحمص وحماة والحسكة

محافظات-سانا

استشهد مواطن وأصيب خمسة آخرون جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون وصاروخية على أحياء المزرعة والشعلان والعدوي والعباسيين وباب شرقي وعبوة ناسفة في ركن الدين بدمشق اليوم.

وذكر مصدر فى قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن قذيفة هاون أطلقها إرهابيون سقطت قرب دوار الشلال في حي المزرعة ما أدى لاستشهاد مواطن وإصابة آخر وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات.

وأضاف المصدر أن ثلاثة مواطنين أصيبوا بشظايا قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون سقطت خلف مشفى دار الشفاء بالعدوي وأحدثت أضرارا مادية ببنائين سكنيين وعدد من السيارات كما تضرر منزل وعدد من السيارات بقذيفة سقطت بالقرب من موقف الغساني بالعباسيين إضافة إلى سقوط قذيفة في باب شرقى أسفرت عن أضرار مادية بعدد من المحال التجارية والسيارات.

وأشار المصدر إلى سقوط قذيفة أخرى بالقرب من حديقة السبكي بحي الشعلان تسببت بأضرار مادية في عدد من المحال والسيارات.

وأمس استشهد مواطن وأصيب 15 آخرون جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على مشفى الأطفال وعدد من أحياء دمشق.

إلى ذلك أفاد المصدر أن إرهابيين فجروا عبوة ناسفة بعد وضعها في محل للخياطة قرب تربة الشيخ خالد بحي ركن الدين ما أدى إلى إصابة مواطنة بجروح خطيرة وأضرار مادية بالمحل.

كما استشهدت مواطنة وأصيب اربعة مواطنين في اعتداء ارهابي بقذيفة هاون على بلدة بلودان بريف دمشق اليوم.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا ان قذيفة هاون أطلقها ارهابيون سقطت على حي المعاصر في بلدة بلودان واسفرت عن استشهاد امرأة وإصابة أربعة مواطنين آخرين وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات.

وفي ضاحية حرستا بريف دمشق أصيب أربعة مواطنين بجروح ولحقت أضرار مادية بممتلكات المواطنين باعتداءات إرهابية بقذائف الهاون.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن ثلاث قذائف أطلقها إرهابيون سقطت في طلعة الأمجاد قرب بناء الخبراء في الجزيرة “ف” وأسفرت عن إصابة أربعة مواطن بجروح وأضرار مادية بعدد من المنازل والمحال التجارية.

وسقطت أمس قذيفة هاون خلف المؤسسة الاستهلاكية بالضاحية أسفرت عن أضرار مادية في سلسلة من الاعتداءات المتكررة للتنظيمات الإرهابية المسلحة على الضاحية.

استشهاد مواطنين جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على مدينة محردة 

واستشهد مواطنان أحدهما امرأة وأصيب آخر اليوم جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون على مدينة محردة بريف حماة.

وذكر مصدر في قيادة شرطة حماة لمراسل سانا أن ارهابيين استهدفوا اليوم مدينة محردة بثمان قذائف صاروخية اربع منها سقطت في الحي الغربي من المدينة ما أسفر عن استشهاد مواطنين اثنين أحدهما امرأة وإصابة مواطن آخر ووقوع أضرار مادية في منازل وممتلكات المواطنين واربع اخرى سقطت مساء اليوم في الحي الشمالي من المدينة اسفرت عن اضرار مادية أيضا.

وكان ثلاثة مواطنين بينهم طفلة اصيبوا أمس جراء سقوط 8 قذائف صاروخية أطلقها ارهابيون على مدينة السقيلبية بريف حماة.

إصابة 18 مواطنا في اعتداءات ارهابية بقذائف صاروخية على عدد من أحياء مدينة حمص

وفي حمص أصيب اليوم 18 مواطنا بجروح جراء اعتداءات إرهابية بقذائف صاروخية على عدد من أحياء المدينة.

وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة لمراسل سانا أن قذائف صاروخية أطلقها إرهابيون سقطت على ضاحية الوليد وشارعي بيت الطويل والخضري بوادي الذهب وأسفرت عن إصابة 18 مواطنا وإلحاق أضرار مادية.

وأصيب يوم أمس سبعة مواطنين جراء سقوط قذائف صاروخية وهاون أطلقها إرهابيون على شارع بيت الطويل في حي وادي الذهب وقرب مدرسة ناظم الأطرش بحي عكرمة وعلى ضاحية الوليد بمدينة حمص.

استشهاد مواطنة وإصابة آخرين جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون بالقامشلي 

وفي الحسكة استشهدت مواطنة وأصيب عدد من المواطنين مساء أمس جراء اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على حيي العنترية وقناة السويس بمدينة القامشلي.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة الحسكة لمراسل سانا أن إرهابيين أطلقوا 16 قذيفة هاون على حيي العنترية وقناة السويس أسفرت عن استشهاد مواطنة وإصابة آخرين بعضهم في حالة حرجة وأضرار مادية في عدد من المنازل والممتلكات.

وفي 14 أيلول الجاري استشهد ستة مواطنين بينهم ثلاثة أطفال وأصيب آخرون جراء اعتداءات إرهابية بقذائف هاون على مدينة القامشلي.