تمديد مسارات عدد من خطوط النقل الداخلي في حلب لتخديم سوق باب جنين

حلب-سانا

قامت الشركة العامة للنقل الداخلي في حلب اعتبارا من اليوم بتمديد مسارات عدد من خطوط النقل لتصل إلى ساحة باب جنين في مركز المدينة بهدف تخديم أوسع شريحة من المواطنين.

ولفت المهندس حسين السليمان مدير الشركة إلى أن 12 باصا بدأت بالوصول إلى ساحة باب جنين وهي تخدم خطوط الأشرفية- الفردوس- القلعة- صلاح الدين كراجات- سيف الدولة- الميسر مشيرا إلى أنه تم وضع آلية لمراقبة عمل هذه الباصات بما يضمن تواترها بشكل صحيح ويسهم في سرعة تخديم المواطنين.

وأشار المهندس السليمان إلى أن هذه الخطوة تأتي بعد أن تم تخصيص ساحة باب جنين لتوضع الاكشاك وبالتالي أصبح نقل المواطنين من وإلى باب جنين.

وأكد مدير شركة النقل الداخلي انه يمكن في الفترة القادمة تمديد مسارات المزيد من خطوط النقل الداخلي وفقا للحاجة الفعلية للمواطنين.

يذكر أن ساحة باب جنين كانت مركزا رئيسيا لانطلاق باصات النقل الداخلي وسوقا تجاريا يتجمع فيه باعة الخضار والفواكه قبل عام 2012 وبسبب الإرهاب توقفت كل الفعاليات المذكورة عن العمل فيه وبعد إعادة الأمن والاستقرار للمدينة قامت محافظة حلب بتأهيل المكان وإعادة تجميع الأكشاك فيها ضمن الجهود المبذولة لإعادة البناء والإعمار.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

عشرة باصات جديدة للنقل الداخلي بالخدمة في حلب