الشريط الإخباري

تكريم فريق حلب الوطني للأولمبياد العلمي السوري

حلب-سانا

كرمت محافظة حلب اليوم الفريق الوطني للاولمبياد العلمي السوري الذي سيمثل سورية في مسابقات الاولمبياد العالمي هذا العام.

وقدم محافظ حلب حسين دياب التهنئة لاعضاء الفريق المشكل من 9 طلاب ممن تميزوا في مجالات الرياضيات والفيزياء والعلوم والمعلوماتية متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح وتحقيق المزيد من التفوق في المسابقات والبطولات العلمية على المستوى المحلي وفي المحافل الدولية.

ونوه المحافظ بالجهود التي بذلها اعضاء الفريق لتحقيق التميز مبديا استعداد المحافظة لتقديم كل الرعاية والاهتمام والدعم المطلوب لمواصلة مسيرتهم العلمية وتحقيق المزيد من النتائج الايجابية في المستقبل للاسهام في بناء الوطن.

وبين مدير تربية حلب ابراهيم ماسو ان التكريم يشكل حافزا قويا ودافعا للطلبة لمواصلة انجازهم العلمي وتحقيق المزيد من التفوق مؤءكدا ان طلبة حلب حققوا خلال الخمس سنوات الماضية مراكز متقدمة على مستوى سورية والعالم من خلال /9/ مشاركات من اصل /24/ بطولة.

بدورهم أكد الطلبة اعضاء الفريق وذووهم ان التكريم يعد حافزا قويا لهم ودافعا لمواصلة بذل المزيد من الجهد والمثابرة لنيل المراكز المتقدمة وتحقيق النجاح في مختلف الاختصاصات العلمية وهو رسالة تحد للعالم “باستمرار ابناء سورية في مواصلة تحصيلهم العلمي والدراسي رغم الظروف الصعبة التي تحاول قوى الشر والارهاب فرضها على البلد”.

انظر ايضاً

الأحد القادم تصفيات المرحلة الثالثة من الأولمبياد العلمي السوري

دمشق-سانا بمشاركة 3016 طالبا وطالبة من الصف الأول الثانوي من مختلف المحافظات تنطلق يوم الأحد …