الشريط الأخباري

وزير السياحة يفتتح منتجع الياسمين في يعفور بعد إعادة تأهيله- فيديو

ريف دمشق-سانا

افتتح وزير السياحة المهندس بشر يازجي مساء اليوم منتجع الياسمين في منطقة يعفور بعد أن قامت إدارة المنتجع بإعادة تأهليه من جديد.

وقال وزير السياحة في تصريح لـ سانا ..إن “إعادة تأهيل وافتتاح المنتجع أكبر دليل على عودة الحياة الطبيعية واتساع رقعة الأمان في سورية”.

ولفت الوزير يازجي إلى تطهير الجيش العربي السوري الباسل للكثير من المناطق من الإرهابيين وزيادة رقعة الأمان في سورية ما خلق حالة من الراحة والأمان لدى المواطن وشجعه على العودة لحياته الطبيعية.

وكشف يازجي أن العديد من أصحاب المنشآت السياحية والمطاعم في بلودان تقدموا بعد عودة الأمن والاستقرار إلى المنطقة بطلبات للوزارة لإعادة تأهيل منشآتهم للعودة إلى العمل في موسم الصيف القادم.

وأشاد يازجي بالمستثمرين وأصحاب المنشآت السياحية الذين قرروا إعادة تشغيل منشآتهم مشيرا إلى أن “الحكومة ستقدم كل التسهيلات وستعمل على تذليل العقبات التي تعرقل عودة بعض المنشآت الى العمل وستصدر عددا من القوانين والتشريعات الجديدة للمساهمة في تنشيط عمل السياحة في سورية”.

وطلب مستثمر المنتجع خالد سروجي من كل المستثمرين السوريين العودة إلى الاستثمار في سورية وإعادة فتح المنشآت المتوقفة مشيرا إلى التسهيلات والخدمات الكبيرة التي تقدمها الحكومة للمستثمرين.

وأكد رواد المنشأة أن سورية ستعود أقوى من السابق في كل المجالات لأن الشعب السوري معطاء ومحب للحضارة والحياة مشيرين إلى إيمانهم بقدرة الجيش على تحقيق النصر القريب على أعداء سورية وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل ربوعها.

يذكر أن منتجع الياسمين يشغل 130 عاملا وهو مكون من ناد رياضي ومسبح صيفي وشتوي وجاكوزي وساونا ومطعم.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency