الشريط الإخباري

فريق الإعلاميين الرياضيين يفوز على فريق الجهاز المركزي للرقابة المالية في مباراة ودية بكرة القدم بمناسبة عيد الشهداء- فيديو

دمشق-سانا

فاز فريق الإعلاميين الرياضيين على فريق الجهاز المركزي للرقابة المالية بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة ودية بكرة القدم جمعتهما اليوم على ملعب نادي المحافظة بدمشق بمناسبة عيد الشهداء.

ولفت الدكتور محمد العموري الأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء إلى أهمية النشاطات التي يقيمها مكتب الإعلام المركزي في الاتحاد الرياضي العام وخطواته الدائمة في تحقيق التواصل بين الإعلاميين الرياضيين مؤكداً أن الجميع يحيي عيد الشهداء في وقت تواصل فيه سورية معركتها بقوة وثبات وعزيمة ضد المتآمرين والإرهابيين وداعميهم مستلهمة قيم الشهادة والشهداء ومكرسة إياها في دفاعها عن الحق والقيم الإنسانية النبيلة في سبيل الحفاظ على كرامة الوطن والتمسك بإرثه الحضاري والتاريخي.

وأشار رئيس الجهاز المركزي للرقابة المالية مازن يوسف إلى أن شهداء سورية يروون اليوم ترابها بدمائهم الطاهرة في مواجهة الفكر التكفيري لافتا إلى أن سورية ستحقق النصر بفضل ثوابتها وجيشها وشعبها المتمسك بهويته وانتمائه.

واعتبر نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام الدكتور ماهر خياطة أن هذه المباراة هي بادرة متميزة وحظيت بمشاركة كبيرة من الإعلاميين الرياضيين موجها شكره لفريق الجهاز المركزي للرقابة المالية وإدارته على اهتمامهم بالشأن الرياضي ومتابعتهم الدائمة للتدريب والمشاركة في جميع الأنشطة الرياضية الوطنية.

وأوضح رئيس نادي المحافظة أن محافظة دمشق تقوم برعاية الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية باستمرار انطلاقاً من مهامها في دعم طاقات الشباب واستثمارها في مختلف ميادين الحياة مشيرا إلى أن هذا اللقاء الكرنفالي الذي اقيم تكريما لأرواح الشهداء جاء ليكرس دور النادي المهم في الجوانب الاجتماعية والرياضية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency