دورة تشرين بكرة القدم تنطلق الاثنين القادم

اللاذقية-سانا

بمشاركة فرق الطليعة والنواعير والكرامة وحطين وجبلة وتشرين تنطلق دورة تشرين السابعة عشرة بكرة القدم “دورة الوفاء” على أرض ملعب الباسل الاثنين القادم وتستمر أسبوعا.

وتم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت الأولى تشرين والطليعة والكرامة والثانية حطين والنواعير وجبلة.

ويلتقي في اليوم الأول تشرين مع الكرامة وحطين مع جبلة فيما يلتقي يوم الأربعاء القادم النواعير مع جبلة والطليعة مع الكرامة ويلعب حطين مع النواعير وتشرين مع الطليعة في الثاني عشر من الشهر الجاري.

وينص نظام البطولة على تأهل بطل كل مجموعة الى المباراة النهائية.

وأوضح مدرب الطليعة محمد العطار أن الدورة ستكون بمثابة استعداد جيد لمرحلة الإياب من الدوري الممتاز ولا سيما أن الفرق المشاركة في هذه الدورة تلعب معنا أيضاً في مسابقة الدوري مشيرا الى أن مستوى الفريق يتطور من مباراة لأخرى لكنه يحتاج إلى مزيد من التدريبات والمباريات الودية لزيادة التفاهم والانسجام بين اللاعبين.

ولفت العطار إلى أن عودة اللاعب مروان الصلال للفريق ستشكل دعماً كبيراً لأنه مهاجم جيد وهو عائد من تجربة احترافية في العراق مبينا أن إدارة النادي تعمل على استقطاب عدد آخر من اللاعبين خلال الفترة المقبلة لاستكمال النقص الموجود في بعض المراكز علما أن لاعب منتخبنا الوطني محمود المواس ابدى رغبته باللعب مع فريقنا لمدة شهرين بعد انتهاء مباريات فريقه نادي أم صلال القطري.