الشريط الأخباري

القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان تقيم احتفالا حاشدا بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الحزب

بيروت-سانا

نظمت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان احتفالا حاشدا بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الحزب بحضور سفير سورية في لبنان الدكتور علي عبد الكريم وعدد كبير من الشخصيات السياسية وممثلي الأحزاب والقوى الوطنية اللبنانية وشخصيات عسكرية وأمنية ودبلوماسية واجتماعية وإعلامية وحشد كبير من البعثيين من كل الفروع والمناطق اللبنانية.

وندد الأمين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان نعمان شلق في كلمة خلال الاحتفال بالعدوان الأميركي على سورية وتقدم من عائلات الشهداء وآخرهم الذين سقطوا في العدوان الهمجي على مطار الشعيرات بأحر التعازي ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

وقال شلق.. “نحن في هذا السابع من نيسان بتنا في ربع الساعة الأخير من تداعي بنيان المؤامرة هذا البنيان الأميركي الصهيوني الرجعي التكفيري بترساناته العسكرية والأمنية والمالية الهائلة كما أننا في ربع الساعة الأخير على اكتمال النصر المؤزر المنعقد على جبين البعث والمقاومة بفعل عزائم وإرادات البعث والمقاومة من القائد المؤسس حافظ الأسد إلى القائد السيد الرئيس بشار الأسد الى سيد المقاومة السيد حسن نصر الله وعلى هديهم بطولات الجيش العربي السوري وأبطال المقاومة ومن معهما من أحرار سورية ولبنان والأمة العربية والعالم”.

وشدد على ضرورة تعميق العلاقات السورية اللبنانية من خلال تحقيق شراكة استراتيجية بين البلدين الشقيقين عمادها الجيشان العربي السوري واللبناني والقوى الأمنية والمقاومة مشيرا إلى أن حل مسألة المهجرين من الأخوة السوريين والفلسطينيين الذين شردتهم المؤامرات يقتضي التنسيق المباشر ما بين الحكومتين السورية واللبنانية بعيداً عما تخططه الدوائر الدولية بإيحاءات صهيونية ورجعية عربية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

حزب البعث في لبنان يدين العدوان الإسرائيلي على سورية ولبنان

بيروت-سانا أدانت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان العدوان الإسرائيلي على سورية ولبنان …