دورة تأهيل مركزية بالايروبيك في اللاذقية

اللاذقية-سانا

بمشاركة نحو 150 دارسا ودارسة تتواصل في محافظة اللاذقية دورة التأهيل المركزية في رياضة الايروبيك درجة ثالثة التي يقيمها اتحاد الرياضة للجميع وتستمر حتى الثلاثاء القادم.

وقال رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في اللاذقية أيمن أحمد لمندوب سانا الرياضي.. إن الدورة التي بدأت الخميس الماضي مفيدة لجميع الدارسين والدارسات الذين سيصبحون مؤهلين لاتباع دورات أكثر تقدما حتى يصبحوا على درجة جيدة من الكفاءة للتدريب مستقبلا موضحا أنه تم تقديم كل أنواع الدعم لإنجاح هذه الدورة المركزية بدءا من المعدات والأدوات التدريبية وانتهاء بالصالة التي يمكن أن تستوعب اكبر عدد من المتدربين.

وكشفت أمينة سر اللجنة الفرعية للرياضة للجميع مديحة علاء الدين أنه تم نقل مكان الدورة من صالة الجمباز بملعب الباسل إلى صالة الريشة الطائرة كونها أكبر وتتسع للعدد الكبير من الدارسين والدارسات الذين على ما يبدو أنهم كانوا ينتظرون إقامة مثل هذه الدورة بمحافظة اللاذقية منذ فترة طويلة وبينهم الكثير من طلاب كلية التربية الرياضية.

وبينت علاء الدين أن الدورة تهدف إلى نشر وتطوير رياضة الايروبيك وزيادة عدد الكوادر الرياضية المدربة والموءهلة مشيرة إلى ان المدربة ثناء محمد رئيسة لجنة الرياضة للجميع تقوم بتدريب الدارسين والدارسات واطلاعهم على كل ما يتعلق برياضة الايروبيك التي شهدت انتشارا وتطورا ملحوظا خلال السنوات الماضية وذلك أصبح واضحا بسبب انتشار البيوتات الرياضية والمراكز التدريبية التي تمارس اللعبة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency