الشريط الإخباري

مدرب ناشئي سلمية بكرة الطائرة: صدارتنا للمجموعة الساحلية والوسطى مستحقة

حماة-سانا

تصدر ناشئو سلمية بكرة الطائرة منافسات مرحلة الذهاب لتجمع المنطقة الساحلية والوسطى الموءهلة لبطولة الدوري والتي أقيمت في صالة السودا بطرطوس بعد فوزه على جميع فرق المجموعة وهي يبرود وحصين البحر والسودا.

وقال مدرب الفريق اسماعيل الحموي لمندوب سانا الرياضي إن فريقه قدم أداء جيداً في جميع مباريات التجمع وحقق الفوز فيها واستحق صدارة المجموعة رغم المنافسة القوية من فريق حصين البحر الذي قدم أداء متميزاً وكاد أن يخطف المباراة لكن خبرة لاعبينا تفوقت بالنهاية.

ولفت الحموي إلى أن الفريق بدأ تدريباته في صالة النادي استعداداً لمرحلة الإياب لأن طموحه المحافظة على المركز الأول في المجموعة والتأهل الى التجمع النهائي من بطولة الدوري مشيراً الى أن الفريق ينافس باستمرار على لقب بطولة الدوري لأنه يضم خامات ومواهب واعدة.

وضمت تشكيلة فريق ناشئي سلمية اللاعبين أحمد القطريب وشادي عياش وعلاء شيحان ومضر الخطيب وعروة السقا ويحيى الحصري وضياء خدوج ونوار عياش وعلي سلهب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة السفير قصي الضحاك خلال جلسة لمجلس الأمن: مجرمو الحرب في كيان الاحتلال الإسرائيلي قرروا المضي في اعتداءاتهم الدموية لإشعال المنطقة والزج بها في أتون حرب واسعة مستفيدين من الدعم الأمريكي غير المحدود