الشريط الأخباري

مراكز متقدمة لمنتخب السويداء لألعاب القوى في بطولة الجمهورية

السويداء-حماة-سانا

خمسة مراكز أولها حققها منتخب السويداء لألعاب القوى في بطولة الجمهورية التي اختتمت منافساتها موءخرا في محافظة اللاذقية.

ونال المراكز الأولى كل من كريم أبو سمرة في سباق 3000 متر “جري” للناشئين ووسام أبو لطيف في سباق 400 متر حواجز للشباب ولوريس دنون في سباق 800 متر وايمي الزغبي برمي الكرة الحديدية للناشئات وفريق السويداء للناشئين في سباق 4 ضرب 400 متر تتابع.

كما حقق المنتخب خمسة مراكز ثانية موزعة للناشئين بواسطة ميلاد جزان في سباق 800 متر وأوس الحجار بالوثب العالي وللناشئات اليمامة أبو راس في سباق 200 متر وللشباب وسام أبو لطيف بالوثب الطويل وللرجال ياسر طرابيه بالوثب العالي.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي بين أمين سر اللجنة للعبة احسان قطيش أن نتائج فريقه تعد أكثر من جيدة قياسا بالمشاركة الواسعة في البطولة وقصر فترة التحضير لافتا إلى أن البطولة شكلت فرصة احتكاك مفيدة للاعبي السويداء وأظهرت العديد من المواهب الواعدة التي يعول عليها الكثير مستقبلا.

أما نتائج منتخب حماة فكانت متوسطة حيث أحرز فرج زينو المركز الثالث لسباق 200 متر بفئة الأشبال والناشئين كما أحرز فريق المحافظة المركز الثالث في سباق 4 ضرب 400 متر للأشبال والناشئين واحتلت ريما جعفر المركز الثالث في مسابقة الوثب الطويل للشبلات والناشئات.

وفي فئة الرجال والشباب حل مأمون الأمين بالمركز الثاني لسباق400 متر حواجز ومحمد شعبان بالمركز ذاته لسباق200 متر فيما احتل سامر ميخائيل المركز الثالث في مسابقة الوثب الطويل.

وقال أمين سر اللجنة الفنية لألعاب القوى بحماة بسمان حجازي.. إن نتائج المنتخب كانت أقل من التوقعات بسبب قوة البطولة التي شهدت مشاركة واسعة من معظم المحافظات مشيراً الى أن البطولة كانت جيدة المستوى وظهرت فيها مواهب واعدة سيكون لها مستقبل جيد في ألعاب القوى.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency