الشريط الأخباري

قواتنا الباسلة تدمر أنفاقا وتفكك عبوات ناسفة في جوبر وتقضي على العديد من الإرهابيين بمحيط قلعة حلب-فيديو

محافظات-سانا

واصلت وحدات من الجيش القوات المسلحة أمس الخميس عملياتها في عدد من المناطق ودمرت أنفاقا وفككت عبوات ناسفة في حي جوبر وقضت على العديد من الإرهابيين فى معرة النعمان بريف إدلب وفي محيط قلعة حلب ووسط بلدة عتمان بريف درعا فيما استهدفت رتل سيارات للإرهابيين على طريق حلب حماة الدولية بالقرب من الزربة وأحبطت محاولة إرهابيين التسلل باتجاه بلدة داما بريف السويداء.

2

وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت عددا من الأنفاق كان الإرهابيون يستخدمونها في التنقل والاختباء تنفيذا لاعتداءاتهم الإرهابية في حي جوبر فيما فككت وحدات الهندسة في الجيش والقوات المسلحة العديد من العبوات الناسفة التي زرعها الإرهابيون في الطرقات والمباني بالحي المذكور.

وفي ريف حمص أحبطت وحدة من الجيش محاولة إرهابيين الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية فى /كبد الشحمى/ على طريق بغداد دمشق بريف حمص وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين فيما استهدفت وحدات أخرى من الجيش تجمعات الارهابيين في وادي الكهف وأم شرشوح وتل أبو السناسل وتلة البدو ومزارع الهلالية باتجاه جبورين/ام شرشوح واوقعت بينهم قتلى ومصابين كما قضت على العديد من الإرهابيين بين قريتى كيسين والغجر ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وفي ريف إدلب قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين فى معرة النعمان ودمرت لهم مدفعين ومن الإرهابيين القتلى مسلم القاسم وفاضل موسى ودمرت وحدات أخرى من الجيش أوكارا للإرهابيين وعددا من آلياتهم فى محيط قرية الزقولة جنوب أبو الظهور وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين.

وأوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في محيط قلعة حلب والباب وتركمان بارح وأبو جبار ومزارع الملاح والراموسة وسليمان الحلبي والأشرفية والليرمون بحلب وريفها.

وبموازاة ذلك استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة رتل سيارات للإرهابيين على طريق حلب حماة الدولية بالقرب من الزربة ودمرت عددا منها بمن فيها من إرهابيين فيما قضت وحدة أخرى على أعداد من الإرهابيين ودمرت عتادهم في الأعظمية والراشدين.

أما في درعا فألحقت وحدات من الجيش خسائر بين صفوف الإرهابيين ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم في سلسلة عمليات نفذتها في درعا البلد وريف المحافظة.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين وأصابت آخرين وسط بلدة عتمان وعلى طريق اليادودة/عتمان وبجانب سد عتمان وعلى الطرف الشمالي للبلدة بريف درعا ودمرت لهم شاحنة بمن فيها.

وأشار المصدر إلى أن وحدات أخرى من الجيش أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين قرب تل المحص شمال غرب نمر وجنوب غرب الصوامع في اليادودة وانخل والشيخ سعد بريف درعا.

وفي درعا البلد دمرت وحدة من قواتنا المسلحة رتلا لآليات الإرهابيين في محيط جامع أبو هريرة بالمخيم وأوقعت بينهم قتلى ومصابين.

كما قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على إرهابيين وأصابت آخرين في بلدة الجيزة وقرب بلدة عتمان بريف درعا ودمرت لهم أسلحة وذخيرة واستهدفت وحدات أخرى سيارات للارهابيين كانت تتحرك في محيط مكب النفايات باتجاه درعا البلد ودمرت عددا منها بمن فيها من إرهابيين وأسلحة.

إلى ذلك اوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في قرى وبلدات / خان الحلابات وكوم الباشا ومحيط عين الدرب / بريف القنيطرة ودمرت أسلحة لهم.

وفي السويداء أفاد مراسل سانا بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أحبطت محاولة إرهابيين التسلل باتجاه بلدة داما بريف السويداء موقعة بينهم قتلى ومصابين.

وأوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا مما يسمى تنظيم /دولة العراق والشام /الإرهابي قتلى ومصابين في أحياء وقرى بدير الزور ودمرت آليات لهم.

وذكر مصدر بالمحافظة لمراسل سانا أن وحدات من الجيش أوقعت أعدادا مما يسمى تنظيم دولة العراق والشام الإرهابي قتلى ومصابين في أحياء الرشدية وكنامات والحويقة والشيخ ياسين/ معظمهم من جنسيات غير سورية ومن القتلى الإرهابيان /يوسف غنام الزهراني سعودي الجنسية وخالد بوعبد الله تونسي الجنسية.

وأضاف المصدر إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت أوكارا وتجمعات لإرهابيي التنظيم في قرى المريعية وجديد عكيدات وبقرص تحتاني بريف المحافظة وقضت على اعداد منهم ودمرت آليات وأسلحة لهم.

انظر ايضاً

الشهاوي:هزيمة (قانون قيصر) بمواصلة الجيش السوري لإنجازاته

القاهرة-سانا استنكر المستشار بكلية القادة والأركان المصرية اللواء محمد الشهاوي الإجراءات القسرية المفروضة من قبل …