الشريط الأخباري

إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة كسب بريف اللاذقية وقرية أم شرشوح بريف حمص بعد القضاء على عدد كبير من الإرهابيين

محافظات-سانا

أعادت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع الدفاع الوطني الأمن والاستقرار إلى مدينة كسب بريف اللاذقية الشمالي بعد القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات الهندسة تقوم بإزالة اأالغام والعبوات المفخخة التي زرعتها المجموعات الإرهابية في المدينة.

إعادة الأمن والاستقرار إلى قرية ام شرشوح والمزارع المحيطة بها بريف حمص

كما أعادت وحدة من الجيش والقوات المسلحة الأمن والاستقرار إلى قرية أم شرشوح والمزارع المحيطة بها بريف حمص بعد القضاء على المجموعات الإرهابية المسلحة فيها.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت أيضا تجمعات الإرهابيين في مناطق تلدو والرستن وكيسين والغجر والعامرية وعين حسين والطيبة والسمعليل وخان الشاويش بريف حمص وقضت على عدد منهم ودمرت أدوات إجرامهم.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش قضت على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين في بلدة صيدا ومحيط المشفى الوطني في طفس بريف درعا ودمرت أدوات إجرامهم.

تدمير مستودع للذخيرة في كفر حمرا وسيارات للإرهابيين بعدة مناطق بريف حلب

إلى ذلك دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة مستودعا للذخيرة في كفر حمرا بريف حلب وقضت على عدد من الإرهابيين ممن كانوا بداخله.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في تادف وكويرس وخان العسل والشيخ سعيد وبني زيد بريف حلب وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين.

ودمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيارات للإرهابيين في بعيدين وهنانو وحريتان وخان العسل وقاضي عسكر والطامورة وحيان والحيدرية بمن فيها من إرهابيين وأسلحة.