وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك تقيم مجلس عزاء لشهيد من عامليها

دمشق-سانا

أقامت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك مساء اليوم مجلس عزاء للشهيد فادي سميح الآغا وهو أحد العاملين فيها الذي ارتقى شهيداً في التفجير الإرهابي الذي وقع في حي كفرسوسة قبل أيام.

وشارك بالعزاء الذي أقيم في صالة نقابة الأطباء بدمشق الدكتور عبدالله الغربي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك وجمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال وعدد من أعضاء مجلس الشعب والمديرين العامين والعاملين في المؤسسات التابعة للوزارة وأعضاء الوحدات النقابية وأسرة الشهيد.

وفي تصريح لسانا بين المهندس عمار محمد مدير عام المؤسسة العامة الاستهلاكية أن مجلس العزاء مبادرة تعبر عن تقدير البطولات التي يقدمها العمال الذين يضحون بحياتهم تجاه وطنهم والدفاع عنه ضد الإرهاب كما هي واجب للوقوف إلى جانب أسرة الشهيد موضحاً أن الشهيد الآغا كان من العمال المتميزين حيث يعمل حارس في الإدارة العامة للمؤسسة.

وعبرت تماثيل حواط والدة الشهيد عن شكرها للوزارة واتحاد العمال مشيرة إلى افتخارها بابنها الذي اختاره القدر ليكون فداء لسورية التي ستنتصر بفضل بواسل الجيش العربي السوري الذي يحارب الإرهاب التكفيري.

وكان ارتقى في 12 من الشهر الجاري 8 شهداء وإصابة 6 مواطنين جراء تفجير إرهابي انتحاري في حي الحمرية بمنطقة كفرسوسة في دمشق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

ضمن مشروع دعم أسر الشهداء والجرحى… اتحاد غرف التجارة يطلق دورته التدريبية الثانية في حمص

حمص-سانا استكمالاً لمشروعه التنموي الخاص بدعم أسر الشهداء والمفقودين والجرحى، الذي بدأه من ريف دمشق، …