الشريط الإخباري

التجمع العربي والإسلامي في مصر: صمود سورية وقيادتها دحر المؤامرات وأحبطها

القاهرة – سانا

جدد التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة في مصر تضامنه مع الدولة السورية منوها بانتصار الشعب والجيش السوري في حلب.

وقال محمد الفوال نائب رئيس تحرير صحيفة الجمهورية المصرية في ندوة للتجمع اليوم تحت عنوان ” مستقبل سورية بعد تحرير حلب من الإرهاب” إن “سورية لنا هي قلب العروبة النابض .. والوضع فيها بعد تحرير حلب ليس كما قبله بل أن الأمر يمتد إلى أن المنطقة والعالم باسره قد شهد تغييرا بعد انتصارات الجيش العربي السوري في حلب”.

وأضاف الفوال.. “أن المؤامرة على سورية تقودها حرب اعلامية كانت ترغب في أن يصير مستقبل سورية مثل الوضع الراهن في ليبيا غير أن صمود الشعب وجيشه وقيادته دحروا تلك المؤامرات واحبطوها واصابوها في مقتل”.

وأوضح الفوال أن المشروع التآمري الصهيوأمريكي يستهدف تدمير الدولة السورية ” ليتم التصالح مع العدو الصهيوني وهو أمر يتنافى مع الثوابت القومية للدولة السورية التي اصرت على الانتصار وعدم الانصياع لتلك المؤامرة فنجحت في العديد من الجبهات على الارض وحطمت الحلم الاردوغاني بالخلافة وافشلت محاولات المعارضة العميلة التي تقطن في الفنادق الأوروبية بدعم خليجي”.

بدوره قال رفعت الخيال عضو مجلس أمناء التجمع العربي والإسلامي أن “الشعب السوري يقع في مثلث الغدر الصهيوأمريكي وحلفائه الذين يسعون إلى تفكيكه ويحاصرونه اقتصاديا ويحاربونه من خلال جماعات مرتزقة” منوها بصمود القيادة السورية في مواجهة أعداء سورية.

من جهته قال الدكتور جمال زهران المنسق العام للتجمع في مصر وأستاذ العلوم السياسية إن “الإرهاب يسعى لاسقاط الدول العربية المقاومة ورأينا افعاله الاجرامية في الموصل وحلب وطرابلس” لافتا إلى أن الغرب يريد تغيير مفهوم الصراع العربي الصهيوني ولكن الحق والواقع يقول إن الكيان الصهيوني إلى زوال وإن الأمة باقية ومنتصرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

القبض على مروج عملة أجنبية مزورة في اللاذقية

اللاذقية-سانا ألقى فرع الأمن الجنائي في اللاذقية القبض على شخص على متن دراجة نارية مهربة …