الشريط الأخباري

مؤسسة مياه السويداء.. إصلاح سبع آبار لمياه الشرب ووضعها بالخدمة خلال الشهر الجاري

السويداء-سانا

أكد مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب في محافظة السويداء أنه تم خلال الشهر الجاري إصلاح سبع آبار لمياه الشرب كانت معطلة ووضعها بالخدمة.6

وأوضح  المهندس “وائل شقير” في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الآبار التي جرى إصلاحها توزعت بواقع ثلاث آبار في قرى وبلدات “أم الرمان وعرى وبارك” وأربع في مدينة السويداء لافتا إلى أن ورشات الصيانة تعمل حاليا في بئر مصاد المعطلة لإصلاحها ووضعها في الخدمة قريبا.

وبين شقير أن وضع هذه الآبار بالخدمة يسهم في زيادة الوارد المائي للقرى والتجمعات ومدينة السويداء مشيرا إلى أنه تم خلال الشهرين الماضيين وضع ثماني آبار بالاستثمار بعد إصلاحها شملت بئر محطة الثعلة رقم 12وبئر المحطة الثانية غرب مدينة السويداء وست آبار موزعة في قرى “خربا وخازمة ولاهثة والثعلة والصورة الصغيرة وبكا”.

ولفت إلى أن المؤسسة استلمت خلال الشهر الجاري تجهيزات لآبار المياه مقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر بينها ثلاث مضخات غاطسة ولوحات كهربائية يجري تركيبها حاليا في مشروع آبار الدياثة.

وانفقت مؤسسة مياه السويداء على مشروعاتها الاستثمارية منذ بداية العام الجاري نحو مليار و25 مليون ليرة من أصل الاعتماد السنوي للعام الجاري والبالغ مليارا و335 مليون ليرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

استبدال وتوسيع شبكات مياه في عدد من قرى وبلدات السويداء

السويداء- سانا أنجزت المؤسسة العامة لمياه الشرب بالسويداء مشروع استبدال وتوسيع شبكات مياه في بلدات …