الشريط الإخباري

منافسات قوية في بطولة الجمهورية لفروسية القفز على الحواجز-فيديو

دمشق-سانا

شهدت بطولة الجمهورية لفروسية القفز على الحواجز التي أقيمت على أرض الملعب الأولمبي في نادي الشهيد باسل الأسد للرماية والفروسية بالديماس منافسات قوية وسط مشاركة واسعة لجميع الفئات.8

وأسفرت نتائج الفئة العليا أ التي جرت منافساتها على حواجز وصل ارتفاعها إلى 140 سم عن فوز الفارس أحمد حمشو بالمركز الأول تلته الفارسة جودي نظام ثم الفارس ياسر الشريف.

وأقيمت المباراة النهائية للفئة/أ/ لثلاث جولات وبنظام أفضل ثلاثة “توب ثري ” وهي المباراة التي يشارك فيها أفضل ثلاثة فرسان تم اختيارهم وفقا لأفضل النتائج التي حصلوا عليها خلال ايام البطولة بعد ان تم جمع نتائجهم.

وفازت الفارسة شام الأسد ببطولة الفئة /بي/ التي جرت منافساتها على حواجز وصل ارتفاعها إلى 130 سم تلاها الفارس عمر حمشو ثم الفارسة بشرى الأسد.

كما فازت الفارسة آية حمشو بمنافسات الفئة /سي/ ارتفاع 115 سم وحل الفارس سعيد زنداقي في المركز الثاني والفارسة بشرى الأسد في المركز الثالث.9

وحل الفارس ليث العلي أولا في الفئة /دي / لارتفاع 105 سم تلته الفارسة شام الأسد ثم الفارس فراس شحيبر فيما فازت الفارسة آية حمشو ببطولة الفئة /اي/ ارتفاع 90سم وحل ثانيا الفارس سعيد زنداقي ثم الفارس سهيل الكفيري.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

انطلاق بطولة الجمهورية لفروسية القفز على الحواجز

ريف دمشق-سانا قص فرساننا شريط افتتاح بطولة الجمهورية لقفز الحواجز اليوم على أرض نادي الباسل …