الشريط الإخباري

محافظ حماة: مراقبة الأسواق وتنظيم الضبوط بحق الفعاليات المخالفة

حماة-سانا

دعا محافظ حماة الدكتور غسان خلف مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك إلى تسيير دوريات تموينية بشكل دوري ومنتظم لمراقبة الأسواق وتنظيم الضبوط بحق الفعاليات المخالفة.

وخلال جولة تفقدية له اليوم في أسواق شارع الثامن من آذار والمرابط والدباغة وابن رشد للاطلاع على الحركة التجارية وأسعار البضائع أكد المحافظ ضرورة الالتزام بالتسعيرة المحددة والإعلان عن الأسعار وحيازة فواتير نظامية وبطاقة بيان لكل سلعة.

واستمع المحافظ خلال الجولة إلى آراء الباعة والتجار والمستهلكين حول أسعار الخضار والفواكه واللحوم ومدى توافرها كما تم خلال الجولة تنظيم ضبوط تموينية بحق عدد من محال بيع لحم الفروج المثلج المهرب إضافة إلى ضبط كميات من لحم الغنم المذبوح خارج المسلخ النظامي أو لحم إناث الغنم وتنظيم ضبوط مختلفة بالبيع بسعر زائد وغيرها.

بدورهم اشار عدد من المواطنين الى وجود تذبذب وعدم استقرار في أسعار المواد والسلع مع حصول ارتفاع في عدد منها مع حلول عيد الأضحى المبارك مطالبين بزيادة الرقابة التموينية على الأسواق والتصدي لأي عملية ابتزاز أو استغلال بحقهم وتنويع التشكيلة السلعية في صالات ومنافذ البيع لدى المؤسسة العامة الاستهلاكية ومؤءسسة الخزن والتسويق.

شارك في الجولة رئيس مجلس المحافظة وعضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية ومدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحماة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

يوم عمل تطوعي في حي جنوب الملعب بمدينة حماة

حماة-سانا شهد حي جنوب الملعب بمدينة حماة اليوم يوم عمل تطوعي بهدف تحسين الواقع الخدمي …