الشريط الإخباري

مدرب فريق الكسوة: قرار اتحاد كرة القدم إنشاء دوري تصنيفي كان مفاجئا لمعظم الأندية

دمشق-سانا

يواصل فريق الكسوة لكرة القدم تدريباته اليومية تحضيرا للمشاركة في الدوري التصنيفي الموءهل للدوري الممتاز لكرة القدم.

مدرب الفريق عبد الله الدروبي وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال إن قرار اتحاد كرة القدم بإنشاء دوري تصنيفي كان مفاجئا لمعظم الأندية مشيرا إلى أن هذا الدوري سيكون مرهقا للاعبين وسيوءثر على أداء ونتائج الفريق.

وأضاف الدروبي ان توقيت الدوري في الخامس والعشرين من الشهر الجاري لن يعطي الفرصة الكافية للتحضير ولا سيما للأندية التي تشارك في هذا الدوري لأول مرة مبينا ان الدوري انطلق الموسم الماضي في الثاني والعشرين من شهر تشرين الثاني اي ان فترة شهرين مناسبة للتحضير ولعب مباريات ودية لصقل واحتكاك اللاعبين وإدخالهم في أجواء الدوري الجديد.

وأوضح الدروبي ان الفريق يواصل تدريباته في ملعب النادي اضافة الى حصص تدريبية في ملاعب دمشق لصعوبة تنقل بعض اللاعبين مشيرا الى ان الروح المعنوية العالية والارادة القوية لدى اللاعبين سيكون لها اثر كبير في احراز نتائج ايجابية ومجاراة الاندية التي لها باع طويل في الدوري.

وحول التعاقد مع لاعبين جدد بين مدرب الكسوة أن هناك اتصالات مع مجموعة من اللاعبين الشباب وسيتم الاتفاق معهم مطلع الأسبوع القادم مؤكدا ان ادارة النادي والكادر الفني يرغبان بالتعاقد مع لاعبين شباب لأن الفريق يملك أكثر من ثلاثة لاعبين خبرة من أبناء النادي.

وأضاف الدروبي ان هناك تفاهما وتعاونا كبيرين بين الكادر الفني والتدريبي وتم التعاقد مع نافع عبد القادر لتدريب حراس المرمى بعد اعتذار سامي جمعة عن هذه المهمة ليكون الى جانب مساعد المدرب زياد عليا في الكادر الفني.

يشار الى أن الكسوة يخوض منافسات الدوري التصنيفي ضمن المجموعة الأولى إلى جانب المجد وحطين والحرية والنواعير وجبلة ومصفاة بانياس والجهاد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

فوز جبلة على الوثبة وتعادل حطين مع الكسوة في كأس الجمهورية لكرة القدم

اللاذقية-سانا فاز فريق جبلة على الوثبة بهدف دون رد وتعادل حطين مع الكسوة بهدف لمثله …