الشريط الإخباري

فعاليات رسمية وحزبية وشبابية تشارك بحملة تبرع بالدم في درعا تقديرا لبطولات الجيش-فيديو

درعا-سانا

شاركت فعاليات رسمية وحزبية وشبابية في درعا اليوم بحملة تبرع بالدم نظمها فرع اتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع مديرية الصحة بمجمع العيادات الشاملة بمدينة درعا وذلك تقديرا لبطولات الجيش العربي السوري في سبيل الدفاع عن الوطن وبمناسبة عيد قوى الامن الداخلي ووفاء لدماء الشهداء ودعما لجرحى ومصابي التفجيرات الارهابية في جبلة وطرطوس.

وأوضح المشاركون بالفعالية أن التبرع بالدم واجب وطني وانساني وان الوطن يستحق التضحية والفداء.

وأكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس ان تنفيذ الحملة رسالة يبعثها السوريون للارهابيين بان وطنهم منتصر وانهم باقون على العهد في الدفاع عن وحدة الارض والتراب السوري.

بدوره أشار أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي كمال العتمة إلى أن تنفيذ الحملة ياتى للتعبير عن الوقوف خلف الجيش العربي السوري حتى تحقيق النصر على الارهاب وداعميه.

من جهته بين عضو قيادة فرع اتحاد شبيبة الثورة زهير اليعقوب في تصريح لمراسل سانا أن التبرع بالدم جاء للتعبير عن التقدير العالي لما يقدمه أبطال الجيش وقوى الامن الداخلى في سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطن فيما اكد مدير الصحة الدكتور عبد الودود الحمصي ان التبرع بالدم واجب وطني وانساني ولاسيما في ظل ظروف الحرب الإرهابية التي يواجهها وطننا.

شارك في الحملة قائد شرطة المحافظة محمد رامي تقلا وبعض اعضاء قيادة فرع درعا لحزب البعث.

وكانت عدة تفجيرات إرهابية متزامنة استهدفت الشهر الماضى كراج الانطلاق ومديرية الكهرباء والمشفى الوطني في جبلة وكراجات الانطلاق وضاحية سكنية في طرطوس وتسببت باستشهاد وإصابة عشرات الأشخاص بجروح خطيرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency